الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتأخبار السيارات › "ميتسوبيشي" تعيد إطلاق اسم "Mirage" من جديد

صورة الخبر: "ميتسوبيشي" تعيد إطلاق اسم "Mirage" من جديد
"ميتسوبيشي" تعيد إطلاق اسم "Mirage" من جديد

بعد غياب اسم "Mirage" من عالم السيارات قرابة العشر سنوات قررت "ميتسوبيشي" اليابانية أن تعيد تقديمه من جديد ليصبح مصاحبا لسيارة مدمجة جديدة تنطلق في آسيا خلال عام 2012 المقبل بعد الكشف عنها في معرض طوكيو الدولي 2011 مؤخرا.

وقد أنتجت "ميتسوبيشي" في الفترة ما بين عام 1978 حتى عام 2002 خمسة أجيال من سيارتها "Mirage" الأصلية والتي يخلفها حاليا طرازي "Lancer" و"Colt" وقد أتسمت بالإقتصادية وبروح شبابية جذابة وكانت تسوق في أنحاء عديدة من العالم.

وتقول "ميتسوبيشي" أن "Mirage" الجديدة سيارة مناسبة للأسواق الناشئة حيث تناسب أصحاب الدخول المنخفضة كسيارة يعتمد عليها وفي نفس الوقت إقتصادية في استهلاك الوقود كما أنه لا يخرج منها إلا القليل من الإنبعاثات الضارة بالبيئة.

وبالنظر إلى المواصفات الأولية التي نشرتها "ميتسوبيشي" حول "Mirage" يتبين أنها مجهزة بمحرك يسع 1,0 لتر مكون من 3 اسطوانات ومزود بخاصية التشغيل/الإيقاف الذاتي وهو مزود بناقل أوتوماتيكي من نوع "CVT" وذلك للسوق الياباني حيث يتوقع أن تزود بمحرك سعة 1,2 لتر لأسواق أخرى.

وتنوي "ميتسوبيشي" أن تطلق "Mirage" في تايلاند في مارس المقبل حيث ستجمع هناك في حين أن إطلاقها في السوق الياباني سيتم في منتصف العام المقبل 2012 حسب التوقعات.

وأخيرا يشير أحد تقارير صحفية إلى أن ظهور "Mirage" الجديدة يمثل بديلا لطراز "Colt" الهاتشباك الحالي إنعاشا للمبيعات مع إستعادة إنجازات "Mirage" في أجيالها السابقة حيث يعتبر الطراز الجديد طوقا لنجاة الماركة اليابانية.

المصدر: كارز داير

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "ميتسوبيشي" تعيد إطلاق اسم "Mirage" من جديد

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
93276

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة