الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتجديد السيارات › رينو الخليج تطلق النسخة الرياضية المحدودة من فلوينس 2.0 بقوة 143 حصان الجديدة

صورة الخبر: رينو الخليج تطلق النسخة الرياضية المحدودة من فلوينس 2.0 بقوة 143 حصان الجديدة
رينو الخليج تطلق النسخة الرياضية المحدودة من فلوينس 2.0 بقوة 143 حصان الجديدة

تطلق رينو الخليج استجابة لمتطلبات العملاء الشباب المفعمين بالحيوية الذين يرغبون بسيارة صالون أنيقة وجذابة تمنح متعة القيادة والأداء الرياضي، النسخة المحدودة من سيارة رينو فلوينس الجديدة في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان. وتتميز النسخة المحدودة الرياضية بشخصية بارزة؛ فهي تتمتع بمظهر رياضي لا تخطؤه العين، مع الصادمات الأمامية والخلفية، والقطع الجانبية، وكاشفات الضباب ومخارج العادم المميزة.

وتتميز النسخة الرياضية المحدودة من سيارة رينو فلوينس بأداء قوي يمنح متعة في القيادة، إذ يجمع بين الاستجابة القوية والتوفير في استهلاك الوقود الذي يوفره المحرك ذو سعة 2.0 ليتر و16 صباباً بقوة 143 حصان بخاري وعلبة تروس X-Tronic ذات ست سرعات مع وضع يدوي، والتي تم تطويرها من قبل تحالف رينو - نيسان، والتي توفر للسيارة قيادة سلسة من خلال إلغاء الحاجة لتغيير التروس والانقطاعات الناجمة عن ذلك.
كما تم تطويرها لتتوافق مع معايير القيادة الآمنة من خلال مجموعة شاملة من التجهيزات، بما في ذلك نظام منع انغلاق المكابح ABS مع مساعد مكابح للطوارئ، ونظام ESP، و6 وسادات هوائية، وحزام أمان بثلاث نقاط قابل للتعديل مع محدد للحمل، بالإضافة إلى نظام تثبيت السرعة مع محدد السرعة.
وتعد النسخة الرياضية المحدودة من رينو فلوينس الجديدة سيارة صالون بثلاثة فراغات وذات خطوط أنيقة وانسيابية، وهي مصممة لتعزيز حضور العلامة التجارية في منطقة الخليج. ويتم تصنيع السيارة في مصنع رينو سامسونغ موتورز في بوسان في كوريا الجنوبية.
وتأتي النسخة الرياضية المحدودة من رينو فلوينس مع مقصورة واسعة ومريحة ومصممة لملاءمة جميع الركاب. وتعد بمثابة سيارة صالون ذات أبعاد ملائمة، حيث يبلغ طولها 4620 مم، وارتفاعها 1479 مم، وعرضها 1809 مم، ويبلغ عرض قاعدة العجلات 2700مم. وتعتبر رينو فلوينس من السيارات الأكبر حجماً ضمن فئتها.
وقال مستنصر لاكداوالا، العضور المنتدب في شركة رينو الخليج: "بعد إطلاقها في يوليو 2010، تلقت رينو فلوينس استجابة جيدة للغاية، واليوم عند نهاية الربع الأول من عام 2012، تحتل السيارة مرتبة بين أكثر 10 سيارات مبيعاً من فئة C، وبين أكثر 3 سيارات أوروبية مبيعاً في منطقة الخليج. وفي سلطنة عمان، تحتل السيارة المرتبة الأولى بين أكثر السيارات الأوروبية مبيعاً في حين تحتل المرتبة الثانية في المملكة العربية السعودية.
وحققت رينو فلوينس نمواً في المبيعات بلغ 42% بين يناير ومايو 2012 بالمقارنة مع الفترة ذاتها من عام 2011. وتعد رينو فلوينس إحدى دعائمنا في منطقة الخليج؛ فهي من أهم السيارات وأكبرها في خط إنتاجنا المؤلف من 13 سيارة."
وتم تصميم النسخة الرياضية المحدودة من رينو فلوينس لتكون السيارة الأكثر تميزاً وجاذبية في فئتها، وهي مجهزة بكم هائل من الميزات التي تبرزها وتميزها عن منافساتها بما في ذلك الهيكل الخارجي الرياضي القوي، والمقصورة المريحة ومجموعة واسعة من الميزات التكنولوجية المفيدة.
ولم تأل الشركة جهداً من حيث توفير الراحة والتكييف أيضاً. فمن أجل ضمان أقصى قدر من الكفاءة، والتي تعد أمراً جوهرياً في منطقة الخليج المعرضة للحرارة والرطوبة العالية، تتميز النسخة الرياضية المحدودة من رينو فلوينس بنظام تكييف أوتوماتيكي ثنائي المناطق، وممرات تكييف خلفية كتجهيز قياسي في مستوياتها العليا.
وتعد رينو فلوينس سيارة متطورة تضم أحدث التقنيات مثل القفل المركزي الأوتوماتيكي، وزر تشغيل المحرك، ومجموعة من الأنظمة الصوتية، بما في ذلك النظام الصوتي المتطور ثلاثي الأبعاد من أركاميس مع إمكانية الإتصال بالهاتف عبر البلوتوث ووصلات الموسيقى، وفقاً لسوية التجهيزات.
وتترك رينو فلوينس انطباعاً قوياً بالجودة من خلال التصميم الداخلي البسيط والأنيق للمقصورة التي تتيح وظائف القيادة الأساسية بالإضافة إلى الملحقات المفيدة في متناول اليد. ويتعزز الشعور بالتحكم بالقيادة من خلال الاهتمام بأدق التفاصيل ومستويات الضجيج المنخفضة والفضاء الداخلي الرحب بما في ذلك مساحة المرفق الواسعة (1480 مم في الأمام و1475 في الخلف). كما يتمتع ركاب المقاعد الخلفية بمساحة متميزة للأرجل والركبتين تصل إلى 238 مم. وتعد سعة صندوق الأمتعة الخلفي البالغة 530 دسم3 من الأكبر في فئتها.
وقال بونوا توريب، مدير التسويق في رينو الخليج: "غالباً ما يعتقد الجميع إنه ليس من الممتع قيادة سيارة سيدان من فئة C، ولكننا في رينو أطلقنا النسخة الرياضية المعدلة من رينو فلوينس الجديدة لتحقيق طموحنا في استقطاب الجمهور الشاب الذي يتطلع لقيادة سيارة جذابة وبسعر معقول يمكنها إرضاء متطلبات مكانتهم، وراحتهم، ومتعة القيادة لديهم."
قبل إطلاقها في يوليو 2010، خضعت رينو فلوينس لاختبارات جهد شاملة تضمنت اختبارات ضمن ظروف استثنائية قاسية بهدف ضمان أعلى معايير الموثوقية والمتانة، وبالأخص في ضوء ظروف الطقس ومتطلبات الطرق في دول مجلس التعاون الخليجي.

المصدر: هاى تك

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على رينو الخليج تطلق النسخة الرياضية المحدودة من فلوينس 2.0 بقوة 143 حصان الجديدة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
1804

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة