الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتجديد السيارات › فولكس فاغن تطرح سيارتها Polo السيدان الجديدة بالشرق الأوسط

صورة الخبر: فولكس فاغن تطرح سيارتها Polo السيدان الجديدة بالشرق الأوسط
فولكس فاغن تطرح سيارتها Polo السيدان الجديدة بالشرق الأوسط

طرحت شركة فولكس فاغن سيارتها Polo السيدان الجديدة في أسواق الشرق الأوسط . وأوضح وكيل الشركة الألمانية بدبي، أن هذه السيارة الجديدة تعتبر الجيل الأول من هذا الطراز في المنطقة، وتأتي بخطوط تصميمية في غاية الأناقة مع مزيد من الرحابة في مقصورتها الداخلية وكذلك العديد من الأنظمة التقنية المتطورة.

ويتولى مهمة دفع السيارة Polo السيدان الجديدة محرك بنزين بسعة 6ر1 لتر وقوة 105 حصان، ويتم نقل هذه القوة إلى العجلات عن طريق ناقل حركة أوتوماتيكي سداسي السرعات. كما تشتمل باقة التجهيزات القياسية على عجلات مسبوكة مقاس 15 بوصة. ويسع خزان الوقود لحوالي 55 لتراً.

وتم تعزيز جوانب السلامة والأمان على متن أيقونة فولكس فاغن الجديدة، من خلال اثنتين من الوسادات الهوائية للسائق والراكب الأمامي، كذلك نظام المكابح المانع لانغلاق العجلات (ABS)، بالإضافة إلى أحزمة الأمان ثلاثية نقاط التثبيت القابلة لتعديل الارتفاع في المقاعد الأمامية. كما يدخل نظام المساعدة على صف السيارة ضمن باقة التجهيزات الاختيارية.

وتأتي السيارة Polo السيدان الجديدة، التي تم تصنيعها في مصنع فولكس فاغن بالهند، بطول 4384 مم وعرض 1699 مم، بمظهر خارجي متميز، حيث تأتي بشبكة مبرد مطلية بالكروم تطفي على السيارة لمسة من الأناقة. ويستوعب حيز الأمتعة بالسيارة الجديدة حوالي 455 لتراً من الحقائب والأمتعة.

وتزخر المقصورة الداخلية بالسيارة Polo السيدان الجديدة، بالعديد من الخامات الفاخرة والتجهيزات التقنية المتطورة، التي توفر لجميع الركاب أرقى مستويات الراحة والفخامة. ويزيد طول قاعدة العجلات بسيارة فولكس فاغن الجديدة بمقدار 82 مم على موديل Polo الهاتشباك في أوروبا، وبالتالي فإنها تتيح مزيداً من الرحابة بداخل مقصورة السيارة.

ويدخل مكيف الهواء اليدوي Climatic ضمن باقة التجهيزات القياسية في الموديلين S و SE، كما يتوافر مكيف الهواء الأوتوماتيكي Climatronic بشكل اختياري حسب رغبة العملاء. وقد أعلنت شركة فولكس فاغن الشرق الأوسط أن أسعار سيارتها الجديدة تبدأ من حوالي 16 ألف دولاراً أمريكياً.

المصدر: مصراوى | د ب أ

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على فولكس فاغن تطرح سيارتها Polo السيدان الجديدة بالشرق الأوسط

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
27669

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة