الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

زواوي مرسيدس تطلق مجموعة SLK جديدة

عالم السياراتجديد السيارات › زواوي مرسيدس تطلق مجموعة SLK جديدة

صورة الخبر: زواوي مرسيدس تطلق مجموعة SLK جديدة
زواوي مرسيدس تطلق مجموعة SLK جديدة

الخميس, ‏08 ‏نوفمبر, ‏2012

أطلقت شركة الزواوي للتجارة الموزع العام الحصري لسيارات مرسيدس-بنز في سلطنة عمان أقوى مجموعة من طراز SLK على مر الزمن في السلطنة. حيث تمتاز المجموعة الجديدة بسعتها اللترية 5.5 ومحركها ذي الثمان صمامات وبقوة 422 حصان، ودورة محرك 540 وتسارع من الصفر حتى 100 كم خلال 4.6 ثانية، ومزودة بسرعة محدودة اليكترونيا لتصل السرعة القصوى إلى 250 كم/ ساعة. لذا فإن طراز SLK 55 AMG يتخطى كل منافسيه.

ولأنها جزء من الجيل الثالث من السيارات من طراز SLK، فإن هذه الفئة الجديدة التي تسلب الألباب لا يمكن أن يخطئ المرء تصميمها المعبر الذي يمتاز بتقنيته العالية بما في ذلك السقف البانورامي المتحرك ذي خاصية تحكم السماء السحرية والذي ينعكس من الوهله الأولى.
توفر الفئة SLK 55 AMG ذات الصمامات الثمانية قوة عالية وتسارع فائق مدو بأقصى ما يمكن لهذا المحرك ذي الثمانية اسطوانات أن يصدره. ولأول مرة تستخدم AMG نظام عادم رياضي المزود بفتحتي إطلاق عادم على الجانبين وهو ما يجعل لهذه السيارة صوت هادر عند قيادتها بأسلوب رياضي ومحركها المتميز القادر على التحمل. تنتقل القوة إلى العجلات الخلفية من خلال نظام ناقل السرعة الأوتوماتيكي الفائق جي7 المزود بثلاث أنماط لنقل الحركة هي الكفاءة والرياضة واليدوي.
كذا فإن الاطارات خفيفة الوزن المزودة بخاصية منع الانزلاق في السيارات الفائقة والتي استلهمتها AMG من هيكل السيارة الانسيابي وهو ما جعلها تغطي الإطار الداخلي للعجلات بطبقتين من الكروم في العجلتين الخلفيتين لتضيف عليها لمسة رياضية، ويقوم نظام ضبط السماء السحرية بتحويل السقف الزجاجي إلى لون فاتح أو غامق حسب رغبتك بمجرد ضغطك على الزر.
إن أعلى مستويات القيادة الديناميكية مضمون في هذه السيارة وذلك بفضل نظام التحكم المباشر في عجلة القيادة، والتي تدعمها مكابح قوية ثلاثية المراجل إضافة الى نظام الكبح العالي لفئة AMG، والسيارة مزودة بنظام معياري للإضاءة الذكية.

كذلك فإن هناك مجموعة من الإضافات الاختيارية التي تزيد من المظهر الرياضي للسيارة علاوة على نظام الكبح والعجلات الخلفية وألواح وعجلة القيادة الثلاثية والتي تغطيها طبقة من الجلد الذي تحشى به كل الفراغات.
قال ديفيد سواين- مدير عام المبيعات بشركة الزواوي للتجارة - قطاع السيارات: " إن التصميم الخارجي والداخلي لهذه السيارة يعتمد على نظام الكبح للسيارات الفائقة واستخدام أحدث المحركات وتقنيات السلامة والدعم. إن السيارة طراز SLK 55 AMG قد صنعت لتكون وثبة عملاقة تتميز عن سابقاتها. إن وصول نجم الطريق الجديد هذا سيثير عملائنا الذين يهتمون بالأداء ويبحثون عن الإثارة ومتعة القيادة الخالصة التي تتمتع بها السيارة طراز SLK 55 AMG.
وكانت شركة الزواوي للتجارة قد دعت عملائها لمشاهدة السارة طراز SLK 55 AMG في معرض شركة الزواوي المنتشرة في سلطنة عمان وللحصول على الاستشارات الشخصية بشأنها.

المصدر: هاى تك

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على زواوي مرسيدس تطلق مجموعة SLK جديدة0

إرسل إلى صديق
روابط مميزة