الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتأخبار السيارات › رولز-رويس موتور كارز تسجل نسبة 26% من النمو في الشرق الأوسط

صورة الخبر: رولز-رويس موتور كارز تسجل نسبة 26% من النمو في الشرق الأوسط
رولز-رويس موتور كارز تسجل نسبة 26% من النمو في الشرق الأوسط

كشفت شركة "رولز-رويس موتور كارز" Rolls-Royce Motor Cars عن تحقيق مبيعات قياسية للعام 2012 في المنطقة، حيث بلغت نسبة نمو المبيعات السنوية في أسواق الشرق الأوسط 26% مقارنة مع العام السابق. وتعد المنطقة بذلك أفضل سوق من حيث النمو في العام 2012 على المستوى العالمي. تم بيع 3538 سيارة على نطاق العالم مما يمثل تحقيق أعلى نسبة مبيعات في تاريخ شركة "رولز-رويس" Rolls-Royce الممتد على 108 سنوات.

يعكس النمو القوي الذي حققته شركة "رولز-رويس موتور كارز" خلال العام 2012 في الشرق الأوسط ، انتعاشاً اقتصادياً ملحوظاً على عكس الأسواق العالمية التي تواجه العديد من التحديات التي تتمثل في عدم الاستقرار الاقتصادي العالمي. أسهمت خطوة انتاج الجيل الثاني من عائلة "فانتوم" Phantom والأعمال التوسعية في دعم الشركة بتحقيق نسبة نمو عالية في المبيعات بالإضافة إلى تلبية متطلبات العملاء وارضاء كافة رغباتهم من حيث طرازات "رولز-رويس" المصممة حسب برنامج "بيسبوك" للمواصفات الشخصية.

صرح بذلك تورستن مولر أوتفوش، الرئيس التنفيذي لشركة "رولز-رويس موتور كارز" وقال يشرفني الاعلان عن نتائج المبيعات القياسية للعام 2012 والاحتفال بالذكرى السنوية العاشرة لإحياء علامة "رولز-رويس" من قبل مجموعة "بي ام دبليو". لقد شهدنا عاماً متميزاً على الرغم من التحديات التي واجهتنا، ويضع هذا الانجاز الباهر علامة "رولز-رويس" في طليعة قطاع السيارات الفارهة مقارنة مع العلامات الأخرى في الشرق الأوسط والعالم. يسرني أن أهنئ فريق العمل لدى "رولز-رويس" وشركائنا في المنطقة على جهودهم المترامية وعلى التزامهم وشغفهم المتواصل لهذه العلامة البريطانية العظيمة، ونتطلع نحو تحقيق المزيد من النجاحات في المستقبل".
أضاف تتضمن قائمة منتجات الشركة طرازات مختلفة من عائلة " فانتوم" Phantom منها سيارة "فانتوم" Phantom وPhantom Extended Wheelbase، وفانتوم دروبهيد كوبيه Phantom Drophead Coupé وفانتوم كوبيهPhantom Coupé، إضافة إلى أحدث مجموعة من طراز "جوست" Ghost ، مع تركيز بارز على عائلة "جوست" Ghost ، ومن ضمنها سيارة Ghost Extended Wheelbase التي وكان الطلب قوياً على مختلف الطرازات في العام 2012. وقد تم إطلاق الجيل الثاني من عائلة "فانتوم" Phantom في شهر مارس في معرض جنيف الدولي للسيارات، كما وتم توسيع عمليات الانتاج في مصنع "رولز-رويس" في جودوود بغرض تلبية طلب العملاء.

ومن جهته قال جيف بريسكو، المدير الاقليمي لشركة "رولز-رويس موتور كارز" في الشرق الأوسط وافريقيا وامريكا اللاتينية: "نجحت علامة "رولز-رويس" بتحقيق مكانة متميزة في المنطقة ولاشك من أن هذا النجاح المذهل هو ثمرة جهود فريق عمل يتميز بالتفاني والالتزام والشغف بالعمل، بالإضافة إلى شركائنا الحصريين في المنطقة خصوصاً في أبوظبي والمملكة العربية السعودية الذين انضموا إلى قائمة أفضل 5 وكلاء لعلامة "رولز-رويس" على المستوى العالمي. كما وأود أن أشكر كافة عملائنا على ابتكاراتهم الخاصة والتي ألهمت مصممي برنامج "بيسبوك" وفريق العمل لانتاج العديد من النماذج الاستثنائية في مقر "رولز-رويس" في جودوود.
أضاف العلامة الأكثر مبيعاً في قطاع السيارات التي يتعدى سعرها الـ 250,000 دولار أمريكي في هذه المنطقة، ويعد هذا الانجاز مقياساً حقيقياً يدل على الانتعاش الاقتصادي التي تشهده المنطقة في الوقت الحالي".
حقق برنامج التصميم حسب المواصفات الشخصية "بيسبوك" والذي يركز بشكل رئيسي على الحرفية اليدوية الأسطورية من "رولز-رويس" والعناية بالتفاصيل، نجاحاً قياسياً خلال عام 2012. حتى أن 95% من سيارات "فانتوم" Phantom و 73% من سيارات "جوست" Ghost حملت عند خروجها من مصانع الشركة في جودوود بصمة المواصفات الشخصية. سُمّيت منطقة الشرق الأوسط مرة أخرى السوق الأكثر ربحية لبرنامج "بيسبوك" من جهة العائد على السيارة الواحدة وقد ارتفعت نسبة المبيعات خلال العام 2012 على نماذج استثنائية مختلفة من ضمن برنامج بيسبوك والتي تشمل مجموعة "ألف ليلة وليلة" طراز "جوست" بالإضافة إلى مجموعات حصرية أخرى مثل "رولز-رويس جوست فرناس موتيف" التي تم إطلاقها مؤخرا في أبوظبي.

تحتفل الشركة بالذكرى السنوية العاشرة منذ احيائها من قبل مجموعة "بي ام دبليو" في جودوود في 2013. وقد تم تسليم أول سيارة فانتوم لمالكها في منتصف ليلة 1 يناير 2003. سيتم خلال هذه السنة تنفيذ توسعات مهمة في مصنع "رولز-رويس" بهدف تحقيق نسبة نمو في المبيعات على مستوى العالم وتلبية الطلب المتزايد على طرازات "جوست" وفانتوم" بمواصفات شخصية.

المصدر: هاى تك

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على رولز-رويس موتور كارز تسجل نسبة 26% من النمو في الشرق الأوسط

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
72518

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة
Most Popular Tags

news

,