الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتأخبار السيارات › فورد تكشف عن نموذج فيجو التصورى

صورة الخبر: فورد
فورد

كشفت فورد عن نموذج فيجو التصورى قبل أيام من تقديمه فى معرض أوتو أكسبو بالعاصمة الهندية نيو دلهى. وعلى الرغم من أن السيارة ظهرت فى المعرض كنموذج مستقبلى، غير أن النسخة النهائية منها لن تختلف كثيراً وستحل قربياً محل موديل فيجو لتنافس فى فئة السيارات السيدان الصغيرة بالهند.

وقالت الشركة أن هذا النموذج يؤكد أن تقديم فورد لسيارة سيدان مدمجة لا يعنى أن يكون ذلك على حساب التصميم الفخم والحلول الذكية.

تبرز ملامح فورد التقليدية من خلال الشبكة الأمامية التى لا تحتلف عن مثيلاتها فى باقى سيارات الشركة وكذلك الحال بالنسبة للمصابيح الأمامية بينما تبدو المؤخرة شبيهة بموديل فوكاس كوبيه فى جيلها السابق. وعلى الرغم من أن موديل فوكاس كوبيه لم يكن جذاباً، غير أن تلك الملامح تبدو جيدة فى سيدان مدمجة. وبشكل عام يبدو النموذج أجمل شكلاً من موديل فيجو الحالى كما يتميز النموذج بتقليل الضوضاء الناجمة عن الرياح وبمستويات أفضل لتوفير الوقود.

أما بالنسبة للحلول الذكية التى أشارت إليها الشركة فى بيانها ففتمثل فى مرايا يمكن طيها كهربية وهى من المزايا التى تلائم طبيعة القيادة فى شوارع الهند الضيقة، وصممت تلك المرايا بتصميم مرن يجعلها تتحمل المطبات الصعبة فى شوارع المدن الهندية. وعلى الرغم من أن فورد لم تكشف عن صور النموذج الداخلية، غير أن الشركة وعدت بمقصورة مريحة وتجهيزات جيدة منها خاصية البلوتوث ومشغل لملفات Mp3 الرقمية.

المصدر: automech-formula

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على فورد تكشف عن نموذج فيجو التصورى

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
11496

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة