الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتأخبار السيارات › مجلة سعودى أوتو تختار شيفروليه سيلفرادو كأفضل سيارة دفع رباعى

صورة الخبر: شيفروليه سيلفرادو
شيفروليه سيلفرادو


فازت شيفروليه سيلفرادو بيك 2014 الجديدة كلياً بلقب سيارة الدفع الرباعى للعام والتى تقدمها مجلة سعودى أوتو. وكانت السيارة قد نالت مؤخراً لقب شاحنة العام فى أميركا الشمالية، ولقب مجلة فور ويلرلأفضل شاحنة بيك أب لعام 2014 وأفضل سيارة دفع رباعي للعام من مجلة كار آند درايفر الشرق الأوسط.

ونتيجة لذلك، ومنذ إطلاقها، جمعت سيلفرادو 2014 التقدير العالمي فى قطاع صناعة السيارات، وذلك بفضل التطوير الذى أدخل على هذا الموديل بفئتيه الكبيرة والصغيرة. وقد تم تصميم تقنيات سيلفرادو المبتكرة بطريقة تلائم استخدامات عملاء البيك أب كبيرة الحجم، حيث تقدم لهم مزايا القوة، والفعالية، والتحسينات، والمصداقية التي يتوقعونها.

وفي هذه المناسبة قال ماركوس ليث المدير الإقليمي للتسويق فى جنرال موتورز الشرق الأوسط: "إننا بغاية الفخر لفوز شفروليه سيلفرادو 2014 بجائزة سعودي أوتو المرموقة لأفضل سيارة دفع رباعي للعام، خاصة عند الأخذ بالاعتبار تلك المنافسة الشرسة التي نواجهها." وأضاف أن هذه الجائزة تمثل تقديراً متميزاً لتصميم السيارة الرائع الذي يمزج ما بين ترا القوة الذى تتميز به شاحنات شفروليه مع التصميم الجميل. ستستمر سيلفرادو 2014 التي تجمع المزايا العملية والتطوّر، في ريادتها ضمن فئة سيارات البيك- أب كبيرة الحجم".

ومن جانبه قال بكر أزهر، مدير التحرير لمجلة سعودي أوتو: "لقد نالت شفروليه سيلفرادو بشكل مستحق جائزة سيارة الدفع الرباعي للعام 2014 من مجلة سعودي أوتو نظراً لمزاياها المتميزة. وكان النقطة الفاصلة الأبرز لحصولها على هذا اللقب المرموق هو التطور الكبير والملحوظ عن الطراز السابق فيما يتعلق بزيادة مساحة المقصورة، والقدرات المطوّرة على الطرقات الوعرة، والتحسينات التكنولوجية، والمحرك القوي وشديد الفعالية، والتوفير في استهلاك الوقود، إضافة إلى العزل الممتاز للضجيج. وعلاوة على ذلك، تأتي السيارة بسعر معقول، وهو ما جعل شفروليه سيلفرادو الفائز الأبرز".

المصدر: automech-formula

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مجلة سعودى أوتو تختار شيفروليه سيلفرادو كأفضل سيارة دفع رباعى

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
82118

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة