الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتأخبار السيارات › أوراسكوم للتنمية وعز العرب للسيارات تطلقان بادجيت الجونة

صورة الخبر: اوراسكوم للتنمية وعز العرب للسيارات
اوراسكوم للتنمية وعز العرب للسيارات

أعلنت شركة أوراسكوم للتنمية ومجموعة عز العرب للسيارات الوكيل الوحيد لشركة بادجيت العالمية في مصر مؤخراً عن إطلاق خدمات النقل الجديدة التي تقدمها شركة بادجيت لمنتجع الجونة. وتعد هذه هي المرة الأولى التي تقدم فيها بادجيت أسطولها الكامل من خدمات النقل لأي منتجع في مصر، بما في ذلك سيارات التاكسي وتأجير السيارات والليموزين وخدمات الشاتل باص، ويتفق هذا مع إستراتيجية الشركة التي ترتكز على تقديم خدمات انتقال متميزة في السوق المصرية. وتزامنا مع إطلاق هذه الخدمات قامت أوراسكوم للتنمية وعز العرب للسيارات بتكوين شركة جديدة للتشغيل باسم "بادجيت الجونة".

وفي مؤتمر صحفي عقد مؤخرا للاحتفال بذلك الإعلان صرح المهندس سميح ساويرس المدير التنفيذي ورئيس مجلس إدارة أوراسكوم للتنمية بقوله، "إننا سعداء بشراكتنا مع بادجيت من أجل تقديم خدمات انتقال متميزة في الجونة لأنها شركة معروفة بمستويات عالية للغاية من الجودة والسلامة. وسوف تُمكِّن الخدمات التي يقدمونها قاطني الجونة من الاستمتاع بالمكان بدرجة أكبر في حين سوف تتاح للزوار والضيوف الفرصة لاكتشاف كل ما تملك الجونة أن تقدمه باستخدام وسائل انتقال ومواصلات مريحة وملائمة. وتعتبر هذه الخدمات الراقية من بين العناصر التي تحرص أوراسكوم للتنمية وتسعى دائما إلى أن تكون في متناول قاطني الجونة وضيوفها."

وقد صرح المهندس هشام عز العرب، رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات عز العرب للسيارات، بقوله "إننا سعداء للغاية بأن نعمل مع واحد من أوائل المنتجعات في مصر الذي يحرص دائما وباستمرار على تقديم أرقى وأحدث الخدمات المبتكرة لعملائه وفي الوقت نفسه لا يتوانى عن رعاية البيئة والحرص عليها. وسوف يساهم أسطول سيارات وخدمات النقل صديقة البيئة التي نوفرها أن تصبح الجونة في القريب العاجل مدينة مستدامة صديقة للبيئة. ولا يفوتني أن أذكر أننا نتطلع إلى شراكة طويلة الأمد تعود بالنفع المتبادل علينا جميعا."

وعبر أرجاء منتجع الجونة سيكون بإمكان تلك السيارات العمل اعتمادا على المحرك الكهربائي فقط، مما من شأنه أن يحد ويقلل من الانبعاثات الكربونية. وسوف تكون خدمات النقل التي تقدمها شركة بادجيت متاحة وميسرة لكل من سكان مدينة الجونة وكذلك لزائريها وضيوفها، وقد روعي في تخطيطها أن تجعل الوصول إلى جميع المحلات والمتاجر والمطاعم الفاخرة وغيرها من المعالم وأماكن الجذب في منتجع الجونة يسيرا ومناسبا. ومن المقرر البدء في تدشين تلك الخدمات وتشغيلها في داخل نطاق منتجع الجونة بحلول الأول من مارس من عام 2014.

ومن المنتظر أيضا أن تسهم تلك الخدمات الجديدة في إنعاش الحركة السياحية ودعمها من خلال تيسير الانتقال داخل الجونة وعبر أرجائها إلى جانب أنها سوف تتيح العديد من فرص العمل. ومن ثم، فمن المتوقع أن يستفيد الاقتصاد المحلي من هذه الخطوة في شكل زيادة معدلات الإنفاق من جانب كل من السياح والقاطنين على حد سواء. وعندما يتسع نطاق تقديم تلك الخدمات، فإن ذلك من شأنه خلق فرص عمل إضافية وكذلك استيراد المزيد من المركبات لتغطية الطلب المتزايد. وكما يختم السيد/نور الدين، المدير العام لشركة أوراسكوم للتنمية، "إننا نتوقع أن تساعد الخدمات المبتكرة والمطلوبة التي سوف تقدمها شركة بادجيت على استعادة بعض البريق إلى صناعة السياحة في مصر وأن تعطي دفعة قوية وحقيقية تنعش الاقتصاد المحلي."

تجدر الِإشارة إلى أن شركة بادجيت مصر لتأجير السيارات تعمل في مصر منذ عام 1980 وقد ظلت طوال تلك الفترة تقدم بنجاح أعلى وأرقى مستويات الخدمة والجودة من شركة بادجيت العالمية. وتلتزم شركة بادجيت مصر لتأجير السيارات بأعلى مستويات الجودة والسلامة وتعتبر من الرواد في صناعة تأجير السيارات وخدمات الليموزين.

المصدر: automech-formula

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على أوراسكوم للتنمية وعز العرب للسيارات تطلقان بادجيت الجونة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
8650

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة