الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتأخبار السيارات › أبو غالى موتورز تعرض سوبارو فورستر الجديدة

صورة الخبر: سوبارو فورستر
سوبارو فورستر

عرضت شركة أبو غالى موتورز وكيل سيارات سوبارو اليابانية فى مصر موديلات سوبارو الجديدة من مشاركتها فى فعاليات معرض أوتوماك فورميلا 2014. جاء موديل فورستر الجديد على رأس تلك الموديلات وهو الموديل الذى تم تطويره بهدف تعزيز مكانة سوبارو بين صانعى المركبات الرياضية متعددة الاستخدامات، حيث خضع الموديل لتجديد كامل تمثل فى تعزيز مقومات أدائه الرئيسية مثل القيادة والسلامة ومحرك سوبارو الفريد ذي الدفع الدائم المتناسق بالعجلات الاربع. وعلاوة على ذلك تم تطوير مواصفات فورستر السهلة الاستخدام وخصائص قيادتها الممتعة والمريحة. تجدر الإشارة إلى أنه منذ إطلاق جيلها الأول في العام 1997، اشتهرت فورستر عالمياً بسهولة قيادتها ولراحة ارتيادها مع إمكاناتها المتفوقة للمناورة واجتياز الطرق الوعرة والصعبة. وقد تزامن طرح فورستر الجديدة كلياً مع الإعلان عن إحرازها لأعلى مستويات التقييم وهو مستوى خمس نجوم فى أختبارات السلامة الأوروبية بفضل أدائها المتفوق.

تتمتع فورستر بأبعاد مناسبة حيث يبلغ طولها 4595 ملليمتراً وعرضها 2735 ملليمتراً وأرتفاعها 1795 ملليمتراً بينما يصل طول قاعدة العجلات إلى 2640 ملليمتراً، وترتفع السيارة عن الأرض بنحو 220 ملليمتراُ الأمر الذى يحعلها تستطيع التعامل مع الأراضى غيرالمستوية بسهولة ويسر.

تعتمد السيارة على محرك ذى 4 سلندرات سعة لترين تبلغ قوته 150 حصاناً عند 6200 دورة فى الدقيقة بينما يبلغ عزمه الأقصى 198 نيوتن متر عند 4200 دورة فى الدقيقة. وتنقل القوة من المحرك للعجلات عن طريق ناقل أوتوماتيكى. وتصل فورستر لسرعة 100 كم / ساعة أنطلاقاً من السكون خلال 12.7 ثانية.

تتمتع السيارة بكثير من التجهيزات منها نظام التحكم الديناميكى فى المركبة ونظام التحكم النشط فى الصمامات وإمكانية إعادة ضبط وضع عجلة القيادة مع إمكانية تعديل وضع المقاعد المغطاة بالجاد كهربياً بالإضافة إلى وجود سقف شمسى يمكن فتحه كهريباً مع نظام سمعى مكون من مشغل CD مع وصلة USB وبلةتوث وشاشة ملونة متعددة الوظائف ومصابيح HID أمامية ونظام إضاءة أوتوماتيكى ومجسات للمطر وقضبان مثبتة على السقف ومرايا جانبية يمكن طيها كهربياً وتكييف هواء أوتوماتيكى لمنطقتين مع نظام للتحكم فى السحب. كما يتوافر للموديل الكثير من تجهيزات الأمان ومنها مانع لإغلاق الفرامل وتوزيع ألكترونى لقوتها ومساعد للفرامل ونظام دواسات لفرامل الأمان وقضبان جانبية لتدعيم الأبواب ومساند رؤوس نشطة وكاميرا للرؤية الخلفية.

المصدر: automech-formula

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على أبو غالى موتورز تعرض سوبارو فورستر الجديدة (1)

يخي زكريا‏05 ‏يوليو, ‏2015

ممكن ترسل لى الاسعار وطريقه التعامل على السياره سباروا الملاكى والجيب موديل السنه برجاء واقرب معرض لكم فى القاهره او الجيزه لى اصدقاء طلب منى السؤال عن الساره

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
91833

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة