الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتأخبار السيارات › الظهور العام الأول لهيونداى iX35 الجديدة

صورة الخبر: لهيونداى iX35
لهيونداى iX35

تقدم جى بى غبور أوتو وكيل هيونداى فى مصر موديل ix35 الجديد وهو الموديل الذى يعد تحفة فنية بكل المقاييس فهي تجسد إبداع هيونداي في إبتكار سيارة تجمع بين أناقة التصميم وأعلى درجات الثبات والقوة والأمان. كما أن جي بي غبور أوتو تعد جمهور سوق السيارات المصري بأن هيونداي Ix35 ستعيد تعريف مصطلح رفاهية القيادة، فالجيل الجديد من هذه السيارة مزود بجميع كماليات الرفاهية التي تفوق تصورات أي عقل.

كان الأمان والثبات هو من أكثر المميزات التي أبهرات عملاء الجيل السابق من ix 35 ولذلك عملت الشركة على تطوير تلك الإمكانات وتكميلها بتصميم خارجي أكثر فخامة من الجيل السابق.

تتمتع السيارة بأبعاد جيدة حيث يبلغ طولها 4410 ملليمتراً وعرضها 1820 ملليمتراً وأرتفاعها 1655 ملليمتراً بسنما يبلغ طول قاعدة العجلات 2640 ملليمتراً وترتفع عن سطح الأرض بمقدار170 ملليمتراً الأمر الذى يجعلها مثالية لمختلف أنواع الطرق.

وتعتمد السيارة على محرك GDI ذى 4 سلندرات سعة 1591 سى سى تبلغ قوته 136 حصاناً عند 6300 دورة فى الدقيقة بينما يبلغ العزم الأقصى له 165 نيوتن متر عند 4850 دورة فى الدقيقة.

وتتمتع السيارة بتجهيزات متعددة منها عجله قياده اليه المؤازره كهربيا وجنوط سبور مقاس 16 و17 بوصة واطار احتياطى بنفس الحجم وإطارات مقاس 215/70 R16أو مقاس 225/60 R17 حسب الطراز.

ولمزيد من الرفاهية يتوافر للسيارة زجاج كهربائي امامى و خلفى وكمبيوتر رحلات وإمكانية تعديل مقعد السائق فى 6 اتجاهات ومسند يد امامى وحامل اكواب مزود بأضاءه ومسند يد خلفى مع حامل اكواب علاوة على مخادع رأس متحركه اماميه وخلفيه مع امكانية طي المقاعد الخلفيه بنسبة 60 : 40 وغطاء جلدى لعجلة القيادة وناقل الحركة مع توافر غطاء من القماش أو الجلد أو الأثنين معاً وفقاً للطراز وعجلة قيادة قابلة للإمالة و الامتداد ومرايا كهربيه قابلة للطى وتكييف هواء أوتوماتيكى بتحكم ثنائي فى درجات الحراره وسخانات فى الزجاج الخلفى ومخرج كهرباء 12 فولت فى المقدمة وفى صندوق الأمتعة ومثبت سرعه ومصابيح LED خلفيه وحساس اضاءه أتوماتيكى ومصابيح نهارية تعمل بتقنية LED وامكانية فتح خزان الوقود من الداخل.

وبالإضافة إلى ما سبق يتوافر للسيارة الكثير من التجهيزات التى تهدف إلى تقديم أفضل مستويات الرفاهية للسائق والركاب ومنها راديو FM/AM ومشغل اسطوانات CD مع 6 سماعات وهوائى خارجي للراديو وبلوتوث ومدخل USB.
كما يتوافر للسيارة الكثير من وسائل الحماية ومنها قفل مركزي للأبواب وريموت كونترول وانذار ومفتاح زكي وامكانية ادارة المحرك بدون مفتاح علاوة على نظام منع ادارة المحرك وفرامل مضادة للانغلاق وبرنامج الثبات الألكتروني وبرنامج الثبات عند المرتفعات والمنحدرات ووساده هوائيه اماميه للسائق وأخرى للراكب الامامى وجهاز تحذير المسافة الخلفية مراَه داخليه ذاتية التعتيم و كاميرا خلفيه ومصابيح ضباب اماميه وخلفيه.

وتشمل تجهيزات السيارة الأخرى فتحة سقف بانورامية وسبويلر خلفى مزود بأضاءه فرامل وزجاج خلفى داكن اللون وحامل سقف وستاره خلفيه للأمتعه وشبكه اماميه من الكروم ومقابض خارجيه بلون السياره ومقابض خارجيه من الكروم وداخليه بطلاء معدنى وعجلة قيادة متعددة المهام والتحكم فى مستوى ارتفاع الاضاءه الاماميه واضاءه متتاليه للأشارات الجانبيه بضغطه واحده.

المصدر: automech-formula

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الظهور العام الأول لهيونداى iX35 الجديدة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
71516

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة