الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتأخبار السيارات › قديم تويوتا أوريس 2014

صورة الخبر: تويوتا أوريس 2014
تويوتا أوريس 2014

تقدم تويوتا أيجيبت موديل أوريس الجديد كلياً للسوق المصرى وهو منافس قوى فى قطاع السيارات المدمجة لأناقته وقدراته الجيدة حيث تنفرد أوريس 2013 بحزمة واسعة من المزايا والامكانيات تجعلها الأنسب للأسرة المصرية فى الرحلات والتنقل والسفر لكافة الوجهات السياحية على رأسها التصميم العصرى الجذاب، والشكل الرياضى، وهيكلها القوى، بالاضافة إلى صندوق خلفى يتسع لوضع الأغراض والأمتعة كما تتميز بمواصفات سيارة المستقبل المثالية, وأهمها الامكانيات الفريدة والتى نادرا ما تتواجد فى سيارات السوق المصرى، حيث تم تزويد السيارة بخاصية المساعدة على ركن السيارة بشكل اوتوماتيكى, وتقوم خاصية Park Assist بحساب الزوايا والمسافات بين السيارة والاخرى حسابات دقيقة لتجنب مشاكل ركن السيارة خصوصا فى المساحات الضيقة.

كما يمتاز الشكل الداخلى لسيارة تويوتا الجديدة بمزايا عديدة منها تكييف هواء يسمح بتوزيع الهواء على جميع مقاعد السيارة ليعطى تغطية كاملة لكل الركاب, كما تم تزويد الشكل الخارجى بمجموعة مصابيح أمامية جديدة، بالإضافة إلى مصابيح LED للرؤية النهارية مع إمكانية التحكم فى مستوى المصابيح.

وتحتوى تويوتا أوريس أيضا على مجسات لأستشعار المطر وسقف بانورامى وكاميرا خلفية وسخان مقاعد للسائق والراكب الأمامى بالاضافة إلى وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامى والجوانب، حتى تقدم حماية متساوية لجميع افراد العائلة. وتوفر كل هذه عوامل الراحة والرفاهية لسائق السيارة، وهو ما يؤكد إلتزام تويوتا إيجيبت تجاه عملائها ، بتقديم كل ما هو جديد ومميز من الطرازات الحديثة، والتى تضفى على أوقاتهم مزيدا من السعادة والراحة والأمان الشديد.

وتتمتع سيارة تويوتا الجديدة بأبعاد جيدة حيث يبلغ طولها 4275 ملليمتراً وعرضها 1760 ملليمتراً ,ارتفاعها 1390 ملليمتراً. وهي مزودة بمحرك ذى 4 سلندرات بتوقيت متغير للصمامات بسعة 1598 سى سى وتبلغ قوة هذا المحرك 131 حصاناً عند 6400 دورة فى الدقيقة بينما يصل العزم الأقصى حوالى 160 نيوتن متر عند 4400 دورة فى الدقيقة الأمر الذى يوفر للسيارة أداءاً قوياً يجعلها مثالية للرحلات والأستخدامات العائلية.

المصدر: automech-formula

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على قديم تويوتا أوريس 2014

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
38511

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة