الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتأخبار السيارات › تقديم كيا بيكانتو الجديدة

صورة الخبر: كيا بيكانتو
كيا بيكانتو

عرض وكيل كيا موديل بيكانتو الجديد الذى جاء بتصميم رائع منح السيارة مظهراً جعلها مختللفة عن باقى سيارات تلك الفئة حيث بات التصميم الجديد للسيارة أكثر نضوجاُ عن سابقتها وتنافساً مع السيارات الأكبر حجماً. فبيكانتو الجديدة تتمتع بتصميم راق يمنح انطباعاً بالصلابة والنضوج والجرأة وينطوي على الكثير من المزايا الرفيعة بأسعار ملائمة. وتأتي بيكانتو الجديدة لترتقي بمعايير الراحة والأمان التي تتسم بها السيارات صغيرة الحجم مما يضفي عليها مزيداً من الرحابة في الداخل والخارج لتصبح سيارة عملية إلى أقصى حد.

وتوفر المقصورة الداخلية المحسنة مقاعد أمامية للركاب بمساحة أكبر للقدمين تبلغ 36 ملليمتراً وأيضاً مساحة أوسع للتخزين حيث تم زيادة قدرة استيعاب مقصورة الأمتعة بنسبة 27% لتتسع لحوالى 200 لتر. وفي الخارج زاد الطول الكلي للسيارة بحوالى 60 ملليمتنراً بينما زادت قاعدة العجلات 15 ملليمتراً. وتتميز بيكانتو الجديدة بتصميم قوي متوازن ومتناغم يخلو من الإضافات غير الضرورية ويجمع بين روح الموضة المعاصرة والوظائف العملية.

وتتمتع السيارة بالكثير من المزايا منها التجهيزات منها نظام تكييف هواء ومرايا أبواب كهربائية قابلة للطي وتحكم آلي في الإضاءة وحاوية تخزين عند المقعد الأمامي وصندوق التخزين بالأسفل علاوة على جنوط مقاس 14 أو 15 بوصة تختلف وفقاً للطراز إضافة إلى نظام سمعى متميز وزجاج كهربى أمامى وخلفى وإشارات LED بالمرايا الجانبية وحاجز صدمات خلفى بنفس لون السيارة ومقابض أبواب بنفس لون السيارة أو مطلية بالكروم علاوة على نظام تعليق مرتفع عن الأرض ومصابيح أمامية وخلفية تعمل بتقنية LED علاوة على تحكم عن بعد فى غلق وفتح الأبواب ونظام إغلاق مركزى وحامل أكواب أمامى ومرايا بالشماسات الأمامية وجيوب بالأبواب الأمامية وباور ستيرنج وعجلة قيادة متحركة فضلاً عن إمكانية طى ظهر المقاعد الخلفية. وبالطبع تضفى تلك التجهيزات على طرازات الموديل طابعاً عملياً مميزاً.

وتعتمد السيارة على محرك ذى 4 سلندرات سعة 1248 سى سى تبلغ قوته 87 حصاناً عند 6000 دورة فى الدقيقة. ويتم توصيل القوة إلى العجلات الأمامية إما من خلال ناقل يدوى لخمس سرعات أو أوتوماتيكى لأربع سرعات. ويتميز المحرك بفاعلية عالية ليحتفظ في نفس الوقت بخاصية تقليل الاستهلاك للوقود وتكلفة خدمة منخفضة وقيادة سلسة هادئة.

وتتمتع السيارة بالكثير من تجهيزات الأمان منها أحزمة الأمان القياسية وفوانيس الضباب علاوة على الوسائد الهوائية ومانع لإدارة المحرك.

المصدر: automech-formula

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تقديم كيا بيكانتو الجديدة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
57582

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة