الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتأخبار السيارات › تحديثات منتصف العمر لمينى كانترى مان

صورة الخبر: لمينى كانترى مان
لمينى كانترى مان

كشفت مينى رسمياً عن تحديثات منتصف العمر لموديل كانترى مان ضمن مشاركتها فى فعاليات معرض نويورك للسيارات.

تتمتع السيارة الجديدة بعدد من التجديدات التى تكفل لها النجاح فى قطاع المركبات الكروس أوفر الفارهة حيث أسهمت تلك التعديلات فى تحسين أيروديناميكية السيارة، وهو ما ساعد بجانب محركاتها الاقتصادية وتخفيض الوزن الكلي للسيارة على الوصول إلى معدلات استهلاك منخفضة للوقود، علاوة على زيادة قوة السيارة ومعدلات الأداء. كما ساهمت أعمال التطوير في زيادة أناقة وفخامة المقصورة الداخلية، إلى جانب بعض الرتوش البسيطة التي أضفت مزيداً من الأناقة على المظهر الخارجي للسيارة بفضل كشافات الضباب العاملة بتقنية LED.

التغييرات الشكلية تبدو محدودة ومحدودة وتشمل مصابيح LED نهارية وعجلات جديدة ومصابيح ضباب تعمل بتقنية LED مع تجهيزات لحماية السيارة من أسفل فى النسخ المجهزة بنظام الدفع الكلى. وتشمل التغييرات الجديدة توفير ثلاثة ألوان خارجية جديدة علاوة على تعديلات على تصميم تجهيزات المقصورة ومفاتيح التشغيل مع تجهيزات إضافية لعزل الصوت داخل السيارة وأحدث نسخ نظام مينى المعلوماتى الترفيهى.

لم تختلف المحركات عن النسخة السابقة ولكن حصل طراز كانترى مان S على نسخة محدثة من محرك ذى شاحن تربو سعة 1600 سى سى تبلغ قوته 190 حصاناً مع عزم أقصى يبلغ 240 نيوتن متر. ويمكن لهذا الطراز التسارع من السكون وصولاُ لسرعة 100 كم / ساعة خلال 7.5 ثانية بينما تصل السرعة القصوى لحوالى 218 كم / ساعة. وبشكل إجمالى يتوافر للموديل 4 محركات بنزين تتراوح قوتها بين 98 حصان و218 حصان. كما تتيح الشركة ثلاث محركات أخرى تعمل بالديزل بقوة تتراوح ما بين 90 حصان و143 حصان.

ويتوفر الموديل الجديد إما بنظام الدفع الأمامي أو الدفع الرباعي، وينطلق بسرعة قصوى تتراوح بين 171 و228 كم/ساعة. وتقول الشركة أن الموديل الجديد يتميز بانخفاض معدلات استهلاك الوقود والتي تبلغ 4.2لتر/100 كم من بالنسبة لمحركات الديزل و7.1لتر/100 كم بالنسبة لمحركات البنزين.

المصدر: automech-formula

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تحديثات منتصف العمر لمينى كانترى مان

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
6760

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة