الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتجديد السيارات › مرسيدس S63 AMG الجديدة

صورة الخبر: مرسيدس S63 AMG
مرسيدس S63 AMG

كشفت مرسيدس – بنز عن موديل S63 AMG كوبيه عالى الأداء فى معرض نيويورك الدولى للسيارات.

تعد ملامح السيارة مزيجاً بين الرقة والجرأه، حيث يتميز الموديل الجديد بواجهة رياضية أبرز ملامحها شبكة أمامية ذات قضيب واحد ومداخل هواء كبيرة الحجم وزوائد سوداء. وتم تجهيز السيارة الكوبيه أيضاً بنظام لإخراج العادم من 4 أنابيب. ويميز هذا النظام أنه مجهز بتقنيات تسمح بتغيير نمط إخراج العادم وفقاً لوضع القيادة وهى ثلاثة أوضاع أولها C إشارة إلى التحكم فى فعالية أستهلاك الوقود وS إشارة للوضع الرياضى وM إشارةً للوضع اليدوى.

ويمتد الطابع الفخم للموديل إلى المقصورة حيث جهزت بمقاعد رياضية مكسوة بجلد نابا الفاخر وعجلة قيادة رياضية بثلاثة أذرع ودواسات مصنوعة من الألومنيوم مثبتة على عجلة القيادة لتغيير السرعات. وتشمل التجهيزات الأخرى لوحة رقمية لأدوات القيادة ونظام معلوماتى ترفيهى مزود بشاشة عرض كبيرة وحلى من الخشب وألياف الكربون.

تعتمد السيارة على محرك V8 ذى شاحنى تربو سعة 5.5 لتر بقوة 577 حصاناً وعزم أقصى يبلغ 900 نيوتن متر. ويتم نقل القوة من المحرك للعجلات الأربع من خلال ناقل أوتوماتيكى سبيد شفت AMG لسبع سرعات. ويمكن للسيارة الأنطلاق من الثبات لسرعة 100 كم / ساعة خلال أقل من 4 ثوانى بينما تبلغ سرعتها القصوى المحددة ألكترونياً 299 كم / ساعة.

يتوافر للموديل نظام تعليق هوائى من طراز أيرماتيك ومخمدات توافقية وقضيب كبير مضاد للأنقلاب ونظام فورماتيك للدفع الكلى علاوة على فرامل من مركبات الكربون والسيراميك وإن كان التجهيز الأخير لا يتوافر سوى ضمن الكماليات.

المصدر: automech-formula

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مرسيدس S63 AMG الجديدة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
32303

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة