الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار
صورة الخبر: يونج مان
يونج مان

كانت السيارة يونج مان L3 GT أحد أكثر السيارات التى لفتت أنتباه رواد معرض بكين الدولى للسيارات.ولم يكن السبب وراء ذلك يرجع للتصميم المبهر للسيارة التى لم تكن سوى نسخة قديمة من سيارات بروتون. ولكن بسبب حزمة التجهيزات التى وفرتها الشركة للسيارة وطلاء الكروم الذهبى الذى غطى الهيكل الخارجى ومنح السيارة مظهراً ملفتاً للغاية.

تعتمد السيارة على موديل بروتون بيرسونا الماليزى والذى ظهر للمرة الأولى فى عام 2007. والواضح من الصور أن التصميم الأساسى لم يطرأ عليه تغيير يذكر. وعند النظر إليها من أى زواية جانبية تبدو السيارة شبيهة بالجيل السابق من موديل سوبارو WRX STI.

الغريب أن جناج شركة يونج مان كان يؤكد على أن المواصفات الهندية لموديلاتها وضعت من قبل شركة لوت البريطانية المتخصصة فى صناعة السيارات الرياضية. وتردد أن شركة يونج مان تعمل كمستورد لسيارات لوتس فقط وهى مهمة لا تشمل أمتياز الحصول على ماعدات من فريق مهندسى لوتس ممن لا يصدق أحداً أن يقوموا بإضاعة وقتهم فى مثل تلك السيارة العبثية.

المفاجأة تتمثل فى أن شركة لوتس نفسها أعلنت بشكل قاطع أنه لا علاقة تربط بينها وبين شركة يونج مان من قريب أو بعيد، حيث أن للشركة لديها مستورد خاص بها فى الصين. وتبين فى النهاية أن سيارات يونج مان ما هى إلا مثال أخر صارخ على أنتهاك حقوق الملكية الفكرية فى الصين.

المصدر: automech-formula

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
48869

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة