الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتجديد السيارات › Amarok الوانيت المفترس من فولكس فاجن

صورة الخبر: Amarok
Amarok

يما يتعلق بالشكل الخارجي، فالسيارة يمكن التعرف عليها بسهولة من خلال مصابيح الـ"باي زينون" الجديدة المدمجة مع مصابيح LED للرؤية النهارية.

تعد الـ"وانيت" "فولكس فاغن أماروك" واحدة من أحدث الشاحنات البيك أب في سوق السيارات المتوسطة الحجم، حيث تباع بـ4 خيارات فيما يتعلق بالمحرك منها 3 تعمل بالديزل.

فيما يتعلق بالشكل الخارجي، فالسيارة يمكن التعرف عليها بسهولة من خلال مصابيح الـ"باي زينون" الجديدة المدمجة مع مصابيح LED للرؤية النهارية، وهي ميزة تتوافر بشكل اختياري في بقية شاحنات "أماروك"، كما أن الواجهة الأمامية للسيارة تستفيد من إضافة المزيد من الكروم، كما تم منح أغطية مرايا السيارة لون فضي.

وتم تركيب عجلات بحجم 19 بوصة من السبائك المعدنية محاطة بإطارات مطاطية، مع منح المشتري حرية الاختيار من بين 6 ألوان لجسم السيارة منها البني والأبيض والرمادي والفضي والأزرق والأسود، وفقا لما ذكر موقع Topspeed.

وفيما يتعلق بالمقصورة فيوجد مقاعد من التيتانيوم مغطاة بخامة الألكنترا إلى جانب مشايات مصنوعة خصيصا للسيارة مع وجودة تدفئة بالمقاعد الأمامية ومرايا كهربائية بتدفئة ونظام ملاحة وآخر للمساعدة على إيقاف السيارة.

ومن المقرر توفير السيارة بمحرك TDI 4 سلندر سعة 3 لتر بقوة 138 أو 177 حصان بناقل حركة يدوي أو أتوماتيك ، وسيبدأ سعر السيارة من 34.77 ألف يورو )177 ألف ريال سعودي).

المصدر: بكرا

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على Amarok الوانيت المفترس من فولكس فاجن

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
91793

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة
Most Popular Tags

amarok

,