الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتجديد السيارات › موديلات الكروس أوفر تغزو عالم السيارات

صورة الخبر: الكروس أوفر
الكروس أوفر

تسعى شركات السيارات دائماً إلى خلق أفكار مبتكرة لإثارة شهية العملاء على الشراء وزيادة مبيعاتها. وتعد موديلات الكروس أوفر خير مثال على هذا الاتجاه؛ حيث تخطف هذه الموديلات الأنظار إليها بفضل تصميمها المتفرد الذي يجمع بين المظهر الشرس لسيارات الأراضي الوعرة وأناقة وفخامة السيارات الكوبيه. وفيما يبدو، ستغزو الموديلات الكروس أوفر عالم السيارات في الفترة المقبلة.

وقال خبير السيارات الألماني هانز جورج مارميت إن الموديلات الكروس أوفر تمثل حالياً أحدث اتجاهات عالم السيارات، مشيراً إلى أن شركة نيسان تعد رائدة هذا الاتجاه؛ حيث دشنت الشركة اليابانية عام 2006 أيقونتها Qashqai، التي تعد مزيجاً فريداً بين السيارات الكوبيه والسيارات الرياضية متعددة الأغراض (SUV).

كما تعد شركة بي إم دبليو من رواد سيارات الكروس أوفر؛ حيث طرحت الشركة الألمانية عام 2008 أيقونتها X6 والتي تجمع بين سمات الموديلات الكوبيه والسيارات الرياضية متعددة الأغراض (SUV).

وأرجع الخبير الألماني مارميت سر الإقبال الكبير الذي تحظى به موديلات الكروس لدى العملاء إلى توليفتها الفريدة التي تجمع بين أناقة الموديلات الكوبيه وقوة الموديلات المخصصة للأراضي الوعرة في سيارة واحدة، كما أنها تقدم للشركات المنتجة حلاً رائعاً لتوسيع باقة الطرازات وانخفاض تكاليف الإنتاج وسرعة التصنيع، وذلك لاعتمادها على مفهوم الوحدات التركيبية والمنصات الحديثة.

المصدر: arabia

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على موديلات الكروس أوفر تغزو عالم السيارات

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
45900

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة