الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتجديد السيارات › “عز العرب” و”كونتكت” يؤسسان شركة عز لتمويل للسيارات

صورة الخبر: السيارات
السيارات

أعلنت مجموعة عز العرب للسيارات وشركة كونتكت لتقسيط السيارات تدشين شركتهما الجديدة للتمويل المعروفة باسم “عز للتمويل“. وتهدف شركة عز للتمويل لتزويد السوق المصرية بأسهل خطط التمويل وأسرعها لامتلاك سيارة الأحلام.

وقال المهندس هشام عز العرب، رئيس مجموعة شركات عز العرب للسيارات : “إننا اسسنا شركة عز للتمويل، بالشراكة مع كونتكت لتقسيط السيارات التي تعد واحدة من أكبر الشركات العاملة في مجال تقديم الخدمات المالية في المنطقة. وتلقي الشركة الجديدة الضوء على استراتيجيتنا في تقديم منتجات وخدمات مبتكرة للسوق المصرية. حيث نرى طلبا على تلك العروض والخدمات ولكنه غير مُستغل بشكل سليم، كما نثق في أن تلك الشركة الجديدة سوف تحقق نجاحا باهرا”

وقال سعيد زعتر، العضو المنتدب لشركة كونتكت لتقسيط السيارات، : “نحن سعداء بمشاركة عز العرب، التي تُعد واحدة من بين أكبر الأسماء في صناعة السيارات في مصر، في إنشاء عز للتمويل. وسوف تمكن الشروط المرنة التي تعرضها الشركة الجديدة وإجراءاتها المبسطة المزيد من المشترين المتوقعين من امتلاك سيارة أحلامهم”.

وتتوافر طلبات التقسيط في جميع معارض عز العرب، بما في ذلك المعرض الرئيسي في أبو رواش بالإضافة إلى المعارض الموجودة في العجوزة ومدينة نصر. ويمكن الحصول على الموافقات سريعا في خلال ثلاثة أيام عمل طالما كان العميل يمتلك حسابا بنكيا ساريا. وفي أعقاب الحصول على الموافقة، تتولى عز العرب إتمام إجراءات تسجيل السيارة بالنيابة عن المشتري.
وختم زعتر تصريحه بقوله: “لقد جعلت شركة عز للتمويل من امتلاك سيارة عملية في غاية البساطة، حيث يمكن أن تصل مدة التقسيط إلى خمس سنوات. كما أن عملية تقديم الطلبات التي تجري بشكل منظم وبسلاسة تضمن لجميع المتقدمين تقريبا الموافقة على طلباتهم”.

وعلى مدى أكثر من 35 عاما كانت مجموعة عز العرب ولا تزال الوكيل لأفضل وأرقى الماركات فى عالم السيارات. كما تستمر مجموعة عز العرب فى الإبتكار والتوسع لتلبية إحتياجات عملائها المتغيرة وذلك لالتزامها برعاية معايير الجودة والسلامة وخدمة أفضل للعملاء.

المصدر: البورصة

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على “عز العرب” و”كونتكت” يؤسسان شركة عز لتمويل للسيارات

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
2330

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة