الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتأخبار السيارات › بورش كايين 2015 تعلن عن حضورها الرسمي

صورة الخبر: بورش كايين 2015
بورش كايين 2015

كشف الصانع الألماني النخبوي بورش الستار عن نسخته المُحسنة من بورش كايين 2015 قبيل العرض الرئيسي العالمي الأول للسيارة ضمن فاعليات معرض باريس الدولي للسيارات التي ستبدأ خلال شهر أكتوبر المُقبل.

بورشه قامت بالعديد من التحديثات على الهيكل الخارجي لمركبتها الرياضية الفخمة رباعية الدفع، حيث اضافت الشركة مزيداً من الحدة والقوة على خطوط السيارة بتعديلات طالت شبكة التهوية الرئيسية، والمصد الأمامي، والمصابيح الأمامية التي أصبحت الآن تتشابه مع الفائقة الثورية بورشه 918 سبايدر.

في الخلف شهدت المصابيح الخلفية والمصد الخلفي، والباب الخلفي للسيارة بعض التحديثات الجديدة، كما نالت مخارج نظام العادم بعض التحسينات أيضاً لتضيف حضوراً أكثر للسيارة مقارنة بالطراز الحالي.

وعلى صعيد التحديثات الميكانيكية ستتوفر بورش كايين 2015 الجديدة بنظام التوقف والتشغيل التلقائي للمحرك المتطور، كما ستكون مركبة بورشه هي المركبة النفعية الأولى في التاريخ حصولاً على تقنية القطع الأيروديناميكية المتحركة لتحسين معدلات السحب وتقليل معدلات حرق الوقود.

ومع توفر السيارة بنسخة هجينة قابلة للشحن من المقبس ستكون بورش كايين 2015 S E الهجينة أول طراز رباعي الدفع ينتمي للقطاع النخبوي الرياضي تحصل على نسخة كهربائية هجينة قابلة للشحن من المقبس العادي.

التحديثات الميكانيكية الأخرى تشمل محرك سداسي الأسطوانات المزود بضاغط جبري «سوبر تشارجر» يعزز قوة السيارة لتصبح 416 حصان، مع 590 نيوتن / المتر من عزم الدوران، فضلاً عن المحرك الجديد سعة 3600 سم³ المزدوج الشحن بقوة 420 حصان.

المصدر: egyspeed

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بورش كايين 2015 تعلن عن حضورها الرسمي

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
34904

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة