الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتجديد السيارات › BMW تطلق نسخة الفئة السابعة M V12 Bi-Turbo الخاصة بالشرق الأوسط

صورة الخبر: BMW»
BMW»

أعلنت مجموعة BMW الشرق الأوسط عن بدأ استعدادها لتدشين سيارتها الأولى من الفئة السابعة ذات الأداء الرياضي الفريد 760Li M V12 Bi-Turbo والتي من المقرر عرضها بمعرض دبي في الخامس من شهر نوفمبر القادم, بجانب تقديم سيارتها الكهربائية i8 بنسختها الإنتاجية، والسيارة الاختبارية الجديدة X4، لأول مرة بالشرق الأوسط.

أهم ما يميز النسخة الرياضية الجديدة هي حزمة التعديلات M Sport Package لمزيد من القوة والإثارة، ولتحسين ديناميكية السيارة بفضل مجموعة M الأيروديناميكية للأداء الرياضي لأفضل تكامل بين التصميم المبهر والأداء، حيث ترفع المجموعة الأيروديناميكية من كفاءة توزيع الهواء وتضمن أن كلاً من تفاصيل هيكل السيارة تبرز طابعها الرياضي المتميز.

وتشتمل المجموعة على مصدين أمامي وخلفي فريدين، ومرايا M الخارجية، وعتبات متميزة، وأقواس عجلات مصممة لتناسب المظهر والأداء، مع عجلات M الخلائطية الخفيفة قياس 20 بوصة.

أما عن التحسينات الداخلية فقد زودت الفئة السابعة 760Li M V12 Bi-Turbo بعجلة قيادة مكسوة بالجلد، بالإضافة إلى مجموعة من المقاعد الرياضية المريحة والتي تضاعف الشعور بمتعة القيادة بتصميمها الفريد من خلال اbmw 760Li M V12 BiTurbo REAR 195x130 BMW تطلق نسخة الفئة السابعة M V12 Bi Turbo الخاصة بالشرق الأوسطلمساند الجانبية البارزة، ووسائد الكتف التي تنفرد بها، مع تطعيمات المصنوعة من الألمونيوم المصقول، وهى من التجهيزات الأساسية.

وتأتى المقصورة بتوليفة اختيارية من الجلد الأسود مع عدة ألوان منها اللون الأحمر، أو أسود بيانو, مع جلد ميرينو فائق الجودة متوفر بالألوان الأسود والفضي.

وتتميز أيضاً هذه النسخة بنظام Bang & Olufsen الصوتي المتفوق والمكون من سماعات خفيفة الوزن مزودة بناقل إشارة مصنوعة من النيوديميوم لتجربة صوتية ممتعة من الدرجة الأولى، ويتم ضبط معالج الإشارات بدقة لتناسب الحيز ثلاثي الأبعاد، بينما تقلل تقنية DIRAC الضوضاء المحيطة إلى اقل مستوى لها. وبالإضافة إلى ذلك تقدم السماعات الستة عشر ذات الأداء المتميز بقوة 825 وات صوتا آسراً للركاب.

وتحمل 760Li M V12 Bi-Turbo العديد من أنظمة السلامة والأمان التي تتوفر بها سيارات BMW كنظام مكابح عالي الأداء، مصابيح أمامية متكيفة، كاميرا الرؤية الخلفية المزودة بنظام Top View، مع مزيد من أنظمة السلامة النشطة والكامنة والتحكم في المحرك والمكابح والعجلات ومجموعة من أجهزة الاستشعار الإلكترونية تعمل سويا من أجل المحافظة على السيارة في مسارها بأمان حتى في أحلك المواقف.
وتعمل مجموعة الوسائد الهوائية، والتي تعد من التجهيزات الأساسية، ونظام التثبيت الذي يشمل مشدات ومحددات قوة أحزمة الأمان على حماية الركاب في جزء من الثانية في حالة استحالة تفادي أي حادث، وتوفر هذه المجموعة الفريدة من الإجراءات أقصى درجة من السلامة في جميع الظروف.

جدير بالذكر أن طراز Li M V12 Bi-Turbo 760 هي أول سيارة من الفئة السابعة تحمل شعار M، والتي ستتوفر بمحرك مكون من 12 أسطوانة بسعة 5,9 لتر ثنائي الشاحن الجبري بقوة 544 حصان، وعزم دوران يبلغ 750 نيوتن/متر، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي مكون من 8 نسب يوفر انطلاقة للسيارة من الثبات حتى سرعة 100 كلم/س خلال 4,6 ثواني.

المصدر: egyspeed

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على BMW تطلق نسخة الفئة السابعة M V12 Bi-Turbo الخاصة بالشرق الأوسط

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
63

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة