الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتجديد السيارات › دبابة تتنكر بثوب سيارة للطرقات الوعرة

صورة الخبر: دبابة
دبابة

تقرير موقع "توب سبيد" أشار إلى أن السيارة تأتي مرفوعة عن الأرض بمقدار 6 بوصة، وإطارات ضخمة بحجم 37 بوصة، ومصدات أمامية وخلفية عريضة

تعبر السيارة عن شخصية صاحبها بشكل كبير، فهناك من يختار السيارات الرياضية المميزة ذات السرعات المذهلة، وهناك من يبحث عن سيارة اقتصادية، في حين أن من يعشق المغامرات والسفر، يختار دائماً سيارة ذات دفع رباعي تساعده في السير بسهولة على الطرق الوعرة، وهو ما تقدمه سيارة 2014 Devolro Diablo.

تقرير موقع "توب سبيد" أشار إلى أن السيارة تأتي مرفوعة عن الأرض بمقدار 6 بوصة، وإطارات ضخمة بحجم 37 بوصة، ومصدات أمامية وخلفية عريضة، وإضاءة ممتازة كافية لتحويل الطرق الصحراوية الوعرة في منتصف الليل إلى ما يشبه وضح النهار.

وللمحافظة على قوتها وقدرتها على الاستمرار في الطرق غير الممهدة، تعمل السيارة باستخدام محرك من نوع V8 بسعة 5.7 لتر بقوة 381 حصان، كما تقدم السيارة للمستخدمين مجموعة من العروض المميزة التي تتيح تخصيص المركبة بالطريقة التي يرغبون بها، مثل الحصول على فرش جلدي داخلي أنيق، أو سرير قابل للتمدد لكل من يعشق المغامرة والترحال، أو تكنولوجيا متطورة تتيح للسائق معرفة المواقع التي يتواجد فيها بدقة وتحديد وجهته التالية دون الحاجة لأي مساعدات خارجية.

تتضمن السيارة العديد من الأماكن المصممة لتخزين الأدوات أثناء السفر، سواء في الجزء الخلفي أو أسفل المقاعد، كذلك يمكن طي المقاعد الخلفية لتوفير مساحة أكبر لحمل المزيد من الأدوات أو الاستفادة من المقاعد واصطحاب المزيد من الأشخاص.

تأتي السيارة مع ناقل أوتوماتيكي يمكن تحويله لناقل يدوي في المنحدرات والأماكن المرتفعة لتحسين أداء السيارة وقدرتها على استغلال قوتها في الأماكن الوعرة. ومحرك بقوة 381 حصاناً له القدرة على الوصول من صفر إلى 60 ميلاً في 8.6 ثانية وسرعة قصوى تبلغ 125 ميلاً في الساعة، أما السعر المتاحة به السيارة حالياً في الأسواق الغربية فهو 140 ألف دولار (525 ألف ريال سعودي).

المصدر: بكرا

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على دبابة تتنكر بثوب سيارة للطرقات الوعرة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
44832

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة