الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتأخبار السيارات › نيسان 370Z NISMO 2015 بمحرك أوتوماتيك نيسان 370Z 2015

صورة الخبر: نيسان 370Z NISMO 2015
نيسان 370Z NISMO 2015

تم تحسين آداء ناقل الحركة وإستجابة الموصلات الأُوتوماتيكية بشكل ملحوظ فى السنوات الأخيرة ولكننا مازلنا نفضل ناقل الحركة اليدوى، فإن نسبة كبيرة من رواد السيارات يفضلون إستخدام سيارة ذات ناقل سرعة مزدوج بدلا من الأوتوماتيك.
ولتحقيق المزيد من المبيعات فيجب علي الشركة القيام بتعديل نواقل الحركة الآلية لتتناسب مع متطلبات السيارات الرياضية كما هو الحال مع 370Z NISMO 2015 والتى تمكنا من تجربة ناقل سرعتها الجديد ذو السبع سرعات وهو ما يجذب العديد من محبى ومنتقدى نيسان فى نفس الوقت.
وتتمتع السيارة بنظامين للتشغيل (آلى – يدوى)، حيث يمكنك إختيار النظام اليدوى فى القيادة عن طريق طابة منفصلة أما بالنسبة لعصا ناقل الحركة فهى مثبتة على عمود المقود.
يجب علينا أن نلاحظ أنه فى عام 2009 قمنا بإختبار ناقل الحركة الآلى 370Z، والجدير بالذكر أنه تميز بسلاسة التحول بين السرعات الستة بل وأنه أعطى معدل أعلى من ناقل السرعة اليدوى فى التحول التصاعدى للنقلات.
وبتجربة NISMO – matic Z على إثنين من الطرق الخلفية فى ولاية تينيسى وجدنا أنه بالرغم من قدرتها على التحول العكسى السلس بين سرعات المحرك الآلى فسوف يبقى محرك آلى بمفهومة المعروف حيث تقل متعة القيادة والمشاهدة مع كل وقفة بين تروس ناقل السرعة.
وأذا كنت تبحث عن بديل V6 -NISMO فهناك خبر سعيد ينتظرك وهو أنك ستجد الأقرب لها فى موديل (Z)والذى يتمتع بمحرك يدوي من ستة سرعات ذات أداء سلس وتكنولوجيا SyncroRev وذات معدل عزم دوران يصل إلى 276 رطل / قدم و 350 حصان.
وبصرف النظر عن القوة فنحن لم نتوقف عن إمتداح تصميم السيارة منذ بداية ظهورها فى شهر مايو فرؤيتها على الطبيعة أفضل بكثير، وبالنسبة لكماليات السيارة ومميزاتها فالأفضل لدينا كان الجناح الخلفى للسيارة وفرشها الداخلى المصنوع من جلد الغزال وبعض الجلود الأُخرى.
وإذا قمت بإنفاق المزيد فسوف تحصل على باقة تكنولوجيا جديدة مع جهاز ملاحة حديث، كاميرا احتياطية، لينك منزلى لأستقبال الإرسال وبعض المزايا الأُخرى التى من شأنها إعطاء أعلى كفاءة ممكنة للسيارة.
وبالرغم من كل هذه التغييرات و خصوصا ناقل السرعة الآلى، فمن الجيد أن تعرف أنه يمكنك الحصول على الكفاءة المجزية من السيارة 370Z بإسخدام الناقل اليدوى.

المصدر: arabia

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على نيسان 370Z NISMO 2015 بمحرك أوتوماتيك نيسان 370Z 2015

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
72785

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة