الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتأخبار السيارات › أولى صور سكودا سوبيرب 2015 التجسسية الواضحة

صورة الخبر: كودا سوبيرب 2015
كودا سوبيرب 2015

ظهرت في الآونة الاخيرة بعض الصور التجسسية الواضحة لطراز سكود سوبيرب 2015 الجديد كلياً، ويبدو أن شركة سكودا جاءت بهذا الجيل ليتواكب مع تصاميم موديلات سكودا العصرية الأخيرة.

يأتي التصميم مستوحى من طراز سكودا فيجون سي، حيث تأتى سكودا سوبيرب 2015 الجديدة بحواف حادة للمصابيح الأمامية، أما التصميم الجانبي فهو مستوحى بشكل كبير الى حد ما من طراز سكودا أوكتافيا A7 الجديدة.أما من الخلف فتأتى السيارة بتصميم أكثر حدة للمصابيح الخلفية.
لم تفصح الشركة حتى الان عن أي تفاصيل رسمية عن السيارة، فنحن بصدد انتظار انطلاق السيارة مطلع العام المُقبل حيث ستعرض لأول مرة رسمياً بمعرض شنجهاي الدولي للسيارات بالصين والمقرر اقامته في شهر أبريل من العام المقبل.
وأشارت مصادر الى أن السيارة ستصنع في دولتي التشيك، والصين من خلال مصنع تحالف شنجهاي فولكس فاجن. ومن المتوقع أن يبلغ طول السيارة نحو 4833 ملم، مع ارتفاع 1462 ملم، وعلى الرغم أنه نفس الارتفاع في الجيل السابق إلا أنه سيبدو أقل قليلا مع عجلات أكبر.
وتفيد التوقعات أن سكودا سوبيرب 2015 الجديدة ستتوفر بمحركات من عائلة «TSI»ب سعة 1400 سم³، وسعة 1800 سم³، وسعة 2000 سم³، وجميع المحركات رباعية اسطوانات تعمل بالبنزين، كما سيتوفر الى السوق الأوروبية بعض من محركات الديزل ولكن لم تفصح الشركة عنها حتى الان.

المصدر: egyspeed

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على أولى صور سكودا سوبيرب 2015 التجسسية الواضحة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
31053

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة