الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتجديد السيارات › فولفو تكشف عن سياراتهاXC90 لعام 2016

صورة الخبر: فولفو السويدية للسيارات
فولفو السويدية للسيارات

كشفت فولفو النقاب بصورة رسمية عن صور وتفاصيل جديدة خاصة بسيارتها XC90 موديل 2016، التي تعتبر من السيارات الهامة للشركة لأنها تمثل قاعدة لعرض التكنولوجيا الخاصة بها، وفي السبعينيات كانت موديلات 200 السيدان والواجن العلامة المميزة لفولفو، ولكن الآن لدينا XC90 متعددة الاستخدامات التي تعتبر العلامة الرئيسية لفولفو.

وأصدرت الشركة صوراً وتفاصيل جديدة عن السيارة التي تمثل بداية عهد التكنولوجيا الجديدة لفولفو في المستقبل، وتعتمد السيارة علي قاعدة بناء تعرف باسم Scalable Product Architecture ، والتي صممت لتتماشي مع تشكيلة واسعة من السيارات، وتتميز السيارة بثلاث صفوف من المقاعد قادرة علي حمل 7 أشخاص .

وكانت فولفو قد أصدرت في بداية العام تفاصيل بخصوص النسخة الهجينة من السيارة، والآن تصدر الشركة صور للسيارة من الخارج تظهرها بتصميم متألق مفتول العضلات يظهر شراستها، أما في الداخل، فيوجد نظام ترفيهي جديد مزود بشاشة تشبه الحاسب اللوحي الذي يلغي عمل المفاتيح في الكونسول.

وسوف تقدم فولفو السيارة في أوروبا بتشكيلة من المحركات البنزين والديزل Drive-E رباعية الأسطوانات مع نظام الهجين في نسخةT8 . أما النسخ التي ستصل للولايات المتحدة فستعمل بنظام الدفع الكلي بجانب تقديم إصداري T8 الهجين بمحرك 2 لتر من 4 اسطوانات مع شاحن توربيني وشاحن فائق، كما ستتوفر للسيارة نسخة بمحرك D5 مزود بشاحنين توربينيين بقوة 190 و225 حصان.

المصدر: المال

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على فولفو تكشف عن سياراتهاXC90 لعام 2016

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
96188

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة