الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتأخبار السيارات › مبيعات شيفرولية كروز تتخطى الثلاثة ملايين سيارة حول العالم

صورة الخبر: شيفرولية كروز
شيفرولية كروز

ما بين تسعينات وبداية الألفية الجديدة، حاولت شركة شيفرولية وبقوة ان تكون منافس قوى عالمي في فئة السيارات المدمجة، مع إطلاق شيفرولية كافلير، ومن بعدها شيفرولية كوبالت حيث عانت الشركة كثيراً.

ولكن في عام 2008 تغير كل شيء عندما انطلقت شيفرولية كروز عالمياً لتقلب الموازين رأساً على عقب، حيث أثبتت شيفرولية كروز بأنها أكثر سيارة تحمل شارة الشركة شعبية، لذا ليس من الغريب أن تحتفل شيفرولية بتجاوز مبيعات طراز كروز الثلاثة ملايين سيارة في أنحاء العالم.

حتى الآن، الصين هي أهم سوق لطراز السيدان المدمج، حيث جاءت مبيعات كروز بها نحو 1.13 مليون سيارة منذ اطلاقها عام 2009، ومن المتوقع استمرار مسيرة نجاح كروز بالأسواق الصينية خصوصاً مع انطلاق شيفرولية كروز 2015 الجديدة كلياً بالأسواق الصينية الأسبوع الماضي.

وتأتى في المرتبة الثانية الولايات المتحدة الأمريكية كثاني أكبر الاسواق التي تباع بها كروز، حيث بيع بها أكثر من 900.000 سيارة.

يذكر أن كروز قد عرضت في ثلاثة أنماط مختلفة للبدن (سيدان، هاتشباك، وستايشن واجن)، ومع خمسة خيارات لتوليد القوة، تكون شيفرولية كروز قادرة على تقديم هدف محدد للمنطقة التي يجري بيعها فيها.

بالإضافة إلى ذلك، تستفيد أيضا شيفروليه كروز من تصنيع نظام عالمي حقيقي للشركة، حيث يجري تصنيعها في 11 دولة مختلفة، وتباع في 118 بلد.

وقال آلان باتي، نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة جنرال موتورز: «أن شيفرولية كروز هي سيارة قابلة للتكيف للغاية، حيث يُمكن أن تلبي متطلبات كل الأسواق تقريبا في العالم».

المصدر: egyspeed

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مبيعات شيفرولية كروز تتخطى الثلاثة ملايين سيارة حول العالم

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
30235

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة