الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتجديد السيارات › الاعلان عن كافة تفاصيل ومواصفات كيا سورينتو 2015 الجديدة

صورة الخبر: كيا سورينتو 2015 الجديدة
كيا سورينتو 2015 الجديدة

نشرت شركة كيا الكورية كافة تفاصيل ومعلومات الجيل الجديد من كيا سورينتو 2015، بالتزامن مع تأكيد الشركة ظهور السيارة لأول مرة بمعرض باريس الدولي للسيارات، المقرر انطلاقه خلال شهر أكتوبر المقبل.
تأتى السيارة بتصميم أكثر عصرية وأناقة، كما تؤكد كيا بأنه تم تقليل نسبة الضوضاء بمقصورة السيارة بنسبة تبلغ نحو 29 في المائة.
أما من الداخل، فتأتي كيا سورينتو 2015 بمقصورة أكثر جمالاً من سابقتها، حيث تأثرت السيارة بالتصاميم الأوروبية، ولا غريب في ذلك حيث تم تصميم السيارة كلياً بمعمل الشركة مدينة فرانكفورت الألمانية.
وستُقدم كيا سورينتو 2015 الجديدة بالعديد من محركات البنزين والديزل، فستعتمد على محركي ديزل، يستطيع الأول بسعة 2000 سم³ أن يولد قوة قدرها 170 حصان، أما المحرك الثاني بسعة 2200 سم³ يستطيع أن يولد قوة قدرها 266 حصان.
أما عن محركات البنزين، فيأتي المحرك الأول بسعة 2400 سم³، والمحرك الأقوى سيكون مكوناً من ستة اسطوانات سعة 3600 سم³، ومن المقرر إطلاق السيارة بالولايات المتحدة بالمحرك سعة 3600 سم³ فقط.
وتتميز السيارة بنظام تعليق مستقل بالكامل في جميع الزوايا الأربعة، أما عن أنظمة الأمان فتأتى سورينتو الجديدة بعدة أنظمة مثل نظام مثبت السرعة الذكي ASCC، نظام الإنذار عند مغادرة الحارة المرورية LDWS، والعديد من التقنيات المتطورة الأخرى.
أما عن الأبعاد فتأتي السيارة أطول من الجيل الحال بمقدار 95 ملم، حيث يبلغ طول السيارة نحو 4780 ملم، أما عن الارتفاع فقد انخفضت السيارة عن الجيل الحالي بمقدار 15 ملم حيث يبلغ ارتفاع السيارة نحو 1685 ملم، وأخيرا العرض فتأتي السيارة أكثر عرضاً من الجيل الحالي بمقدار 5 ملم حيث يبلغ العرض نحو 1890 ملم.

المصدر: egyspeed

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الاعلان عن كافة تفاصيل ومواصفات كيا سورينتو 2015 الجديدة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
1695

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة