الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتأخبار السيارات › بي إم دبليو تودع الجيل الحالي من الفئة السابعة بموديل خاص

صورة الخبر: بي إم دبليو
بي إم دبليو

تعتزم شركة بي إم دبليو إزاحة الستار عن موديل خاص من الفئة السابعة، تودع به الجيل الحالي F01 من سيارتها الفارهة، وذلك خلال مشاركتها ضمن فعاليات معرض باريس الدولي للسيارات في الفترة من 4 إلى 19 تشرين أول/أكتوبر القادم.

وأوضحت الشركة الألمانية أن الإصدار الخاص Individual Final Edition الجديد يزخر بباقة من التجهيزات المنتقاة بعناية والتي يقدمها برنامج بي إم دبليو Individual لسيارة الفئة السابعة الفاخرة.

ويتألق الموديل الخاص بطلاء أسود سيترين ميتاليك أو أبيض لؤلؤي ميتاليك، والتي تكتسب بهما سيارة بي إم دبليو بريقاً خاصاً يختلف باختلاف الضوء الساقط على السيارة، وذلك بفضل استخدام أصباغ خاصة في طلاء السيارة. وتزهو المقصورة الداخلية للسيارة بتجهيزات جلدية كاملة من جلود أغنام المارينو بندباتها المميزة، والتي تتخذ اللونين البلاتيني أو البني كوهيبا، كذلك يكتسى السقف بفرش ألكانترا الفاخر باللونين البلاتيني أو الأنثراسيت.

وتزدان كل من المقاعد والكونسول الأوسط وأعمدة الأبواب والعمود B ولوحة أجهزة القياس والبيان ومقابض الأبواب ومساند الأذرع بكسوة جلدية معالجة بشكل فائق.

ويضفي التباين اللوني بين الجلد والحياكة باللون الأسود أو الأبيض أوبال، بالإضافة إلى الأشرطة المطلية بطلاء البيانو الأسود فائق اللمعان، مزيداً من الأناقة والجاذبية على المقصورة الداخلية.

وتعتزم الشركة الألمانية طرح سيارتها الجديدة قبل ظهور الجيل الجديد G11 من الفئة السابعة الفاخرة في 2015، إلا أنها لم تكشف عن تكلفة الموديل الخاص حتى الآن.

المصدر: arabia

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بي إم دبليو تودع الجيل الحالي من الفئة السابعة بموديل خاص

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
89603

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة