الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتأخبار السيارات › «رينو» تعزز مبيعاتها بطرح 3 موديلات

صورة الخبر: رينو داستر
رينو داستر

علمت «البورصة» أن «شركة المصرية العالمية للسيارات – EIM»، وكيل «رينو» فى مصر، بصدد طرح ثلاث سيارات جديدة خلال الأشهر القليلة المقبلة.

تستهدف «EIM» انعاش مبيعات «رينو» بالطرازات الجديدة، والمتوقع أن تكون «كابتر» و«لوجان أتوماتيك» و«سانديرو ستيب واى أتوماتيك 2015».
وستطرح «رينو» سيارتها «كابتر» موديل 2015 بنمط SUV خلال الأشهر القليلة المقبلة، وتأتى بمحرك سعة 1200 سى سى، بقوة محرك تبلغ 118 حصان، متصل بناقل حركة أوتوماتيك.
أما «رينو لوجان» فسيتم طرحها بمحرك أتوماتيك بعد انتظار طويل من عملاء «رينو» لطراز السيارة بناقل حركة أوتوماتيك.. وقد يقترب سعر السيارة من 97 ألف جنيه للفئة الأولى.
وتتمتع «لوجان» سيدان، بمحرك تبلغ سعته اللترية 1600 سى سى. وتبلغ قوة محرك السيارة 95 حصانا.. وتأتى بمعدل استهلاك منخفض للوقود يبلغ 7.2 لتر لكل 100 كيلو متر، ما يجعلها عائلية من الطراز الأول.
كما تمتاز بالعملية والجودة مع مساحة تخزين خلفية جيدة، وايضا مساحات داخلية كبيرة تسع 5 أفراد.
وتعتزم الشركة الدفع بالسيارة «سانديرو ستيب واى» بناقل حركة أوتوماتيك خلال الفترة القليلة المقبلة، حيث تتميز «ستيب واى»، بارتفاعها عن سطح الأرض والذى يصل إلى 1700 ملم. كما تعتمد على محرك اقتصادى مرن بقوة 90 حصاناً، وبسعة 1.6 لتر، موزعة على أربعة أسطوانات، ويستهلك هذا المحرك 7.2 لتر من الوقود لكل 100 كيلو متر.
وتمتلك نظام» إيموبيليزر» متكاملاً، مع قفل مركزي، وعدد وسادة هوائية واحدة للسائق، فضلاً عن نظام منع غلق المكابح «ABS» وتتكامل الصورة مع مجموعة التجهيزات الأساسية مثل، «باور ستيرنج»، ونوافذ كهربائية للأبواب الأربعة، وعجلات رياضية قياس 15 بوصة، ومكيف هواء.

المصدر: البورصة

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على «رينو» تعزز مبيعاتها بطرح 3 موديلات

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
73620

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة