الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتأخبار السيارات › مبيعات السيارات الجديدة لوجان تتحفز وهيونداي فيرنا تتمسك بالقمة

صورة الخبر: لوجن
لوجن

لا شك أن سوق السيارات الجديدة في مصر قد قفز بسرعة الصاروخ مقارنة بالمبيعات الهزيلة في العامين الماضيين، فلقد نمت مبيعات السيارات الجديدة في مصر بواقع 48 بالمائة مقارنة بمبيعات نفس الفترة من العام الماضي، حيث سُجلت نحو 210,544 سيارة جديدة حتى نهاية شهر سبتمبر الماضي الذي سجل وحدة تسجيل 28,264 سيارة جديدة.
لا تغير في ثلاثي المقدمة حيث أتت هيونداى فيرنا على قمة ترتيب أكثر السيارات مبيعاً ببيعها 2650 سيارة، متبوعة بطراز نيسان صني الذي باع 1452 سيارة، ثم ثالث أكثر السيارات مبيعاً طراز امجراند 7 الذي سجل مبيعات وصلت إلى 1383 سيارة.
وحافظت شيفرولية بتمركزها الجيد في مبيعات السيارات الجديدة بوصول شيفرولية أفيو إلى المركز الرابع بواقع بيعها 1066 سيارة، وبقاء شيفرولية لانوس في مركز متقدم بوصولها للمركز السادس ببيعها 985 سيارة، ولكن التواجد الأبرز هو للجيل الجديد من رينو لوجان الذي قسم ثنائي الصانع الأمريكي بتمركزه بالمركز الخامس ببيعه 1020 سيارة في شهر سبتمبر الماضي.
تويوتا كورولا الجديد مازالت محافظة على قمة السيدان المُدمج محلياً بتواجدها في المركز السابع بواقع بيعها 719 سيارة جديدة، متقدمة على غريمتها القوية هيونداى النترا التي احتلت المركز الثامن حيث باعت 704 سيارة في نفس الشهر.
وتستمر ميتسوبيشي لانسر EX في أدائها القوي بوصولها للمركز التاسع بوحدات مُباعة بلغت 678 سيارة في شهر سبتمبر الماضي، متقدمة على هيونداى ix35 التي احتلت المتربة الأخيرة ضمن أكثر عشرة سيارات مُباعة في مصر بـ 669 سيارة مُباعة.
اطلع على الجدول لمعرفة باقي قائمة أكثر 20 سيارة ركاب جديدة مباعة في شهر سبتمبر الماضي بالسوق المصري.

المصدر: اجي سبيد

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مبيعات السيارات الجديدة لوجان تتحفز وهيونداي فيرنا تتمسك بالقمة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
63151

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة