الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتأخبار السيارات › هيونداي فيلوستر 2016 تحصل على تغييرات جذرية وتظهر خلال اختبارها Hyundai Veloster

صورة الخبر: هيونداي
هيونداي

المربع نت – كشف تقرير اقتصادي صدر مؤخراً، ان سيارة هيونداي فيلوستر لم تنجح في تحقيق الهدف الاساسي من صناعتها وهو جلب مشترين اقل سنا، وهذا ما فسرته التقرير بنقص الاداء بالاضافة الى السعر المرتفع للسيارة، ولكن السيارة لاتزال تملك فرصة اخرى من أجل تحقيق مكانتها.

حيث تلقت سيارة هيونداي فيلوستر اختبار على حلبة نوربرورغرينغ، اين تلقت مدونة السيارات الكورية مؤخرا تلميح “من مصدر لم يكشف عن هويته” قام بكشف معظم الاشياء التي كنا بحاجة إلى معرفتها، تسليط الضوء على التقرير على نموذج هيونداي فيلوستر توربو، والتي سوف تتلقى العديد من التغييرات من أجل أن تصبح قادرة على المنافسة مثل غولف GTI، وسوف تكون متاحة مع علبة التروس المزدوج مخلب يضم 7 سرعات.

هيونداي بالفعل قامت بتزوير السيارة بعلبة التروس “DCT”، وهو اختصار لناقل الحركة مزدوج القابض في معرض باريس للسيارات، ولوضع أفضل على الطاقة من 1.6 لتر محرك توربو، وسيتم عرضه على نطاق أوسع 225 / 40R الإطارات، جنبا إلى جنب مع التنقيحات فمن غير الواضح حتى الآن إذا خرج المحرك وست سرعات “علبة التروس اليدوية” .

تغييرات التصميم

والكوبيه الصغيرة غير المتكافئة التي صممها الكوريون لن تكون لأذواق الجميع. ولكن يشير التقرير ان هيونداي فيلوستر يمكن أن تصبح أكثر من ذلك بقليل “بتصميم وسيم” العام القادم حيث هناك تصميم الشبك الأمامي الجديد مع ميزة أشرطة أفقية فضية تماما مثل الرائد سيدان سفر التكوين كما سيتم إدخال ألوان جديدة، جنبا إلى جنب مع تقليم البرتقال للجانب الداخلية.

المصدر: المربع نت

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على هيونداي فيلوستر 2016 تحصل على تغييرات جذرية وتظهر خلال اختبارها Hyundai Veloster

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
71496

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة