الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتأخبار السيارات › فيات تكشف عن أسعار وحشها الصغير 500X

صورة الخبر: فيات
فيات

كشفت شركة فيات عن أسعار سيارتها الصغيرة 500X، والتي تبدأ من 16 ألف و 950 يورو للموديل الأساسي من السيارة الرياضية متعددة الأغراض SUV.

وأوضحت الشركة الإيطالية أن الموديل الأساسي من الوحش الصغير 500X يعتمد على سواعد محرك بنزين سعة 6ر1 لتر وبقوة 81 كيلووات/110 حصان، يتم نقل قوته إلى محور السيارة الأمامي.

ويزخر الموديل الأساسي بخط التجهيزات الأساسي (Pop)، كما يعتمد على باقة موسعة من التجهيزات القياسية، منها ستة وسائد هوائية، ومرايا خارجية قابلة للتدفئة، ومساعد بدء السير على الطرق الصاعدة، ومثبت سرعة ونوافذ كهربائية أمامية.

ويتمتع الموديل الأعلى 500X Cross Plus بالقسمات التصميمية لموديلات الأراضي الوعرة بشكل أكثر وضوحاً، مع باقة من التجهيزات الكاملة. ويعتمد هذا الموديل على محرك ديزل تبلغ سعته الحجمية 0ر2 لتر ويولد قوة 103 كيلووات/140 حصان. ويتولى ناقل حركة أوتوماتيكي مكون من تسع سرعات نقل حركة المحرك إلى عجلات السيارة الأربعة. وتتوفر للطراز 500X باقة محركات مكونة من اثنين من البنزين ومثلهما من الديزل. ويبلغ استهلاك أكثر المحركات اقتصاديةً 1ر4 لتر ديزل/100 كلم، وهو ما يعادل 109 جم/كلم من انبعاثات غاز ثاني أكسيد الكربون. كما أنه يتوافر بـ 5 أنواع من التجهيزات و12 لوناً.

المصدر: ارابيا

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على فيات تكشف عن أسعار وحشها الصغير 500X

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
63670

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة