الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتأخبار السيارات › مازدا تقدم الموديلين CX-5 وMazda6 الجديدين

صورة الخبر: مازدا
مازدا

كشفت شركة مازدا النقاب عن الموديلين الجديدين من طرازيها CX-5 وMazda6 خلال فعاليات معرض لوس أنجليس الدولي للسيارات والممتد حتى 30 من الشهر الجاري.

ويأتي الموديل الجديد من الطراز Mazda6، الذي ينتمي إلى الفئة المتوسطة، بمقصورة داخلية متطورة؛ حيث تقع فوق الكونسول الأوسط شاشة مستقلة لعرض بيانات نظامي الملاحة والمعلومات والترفيه المتصل بشبكة الإنترنت.

كما يمكن إظهار لوحة إسقاط ضوئي خلف المقود كشاشة Head-up، بالإضافة إلى ذلك يزخر الموديل الجديد من Mazda6 بنظام الكبح الاضطراري للمدن.

ومن الخيارات الجديدة على صعيد المحركات إمكانية تجهيز محركي الديزل بقوة 110 كيلووات/150 حصان أو بقوة 129 كيلووات/175 حصان بنظام الدفع الرباعي، ولكن فقط مع الموديل الكومبي؛ حيث ينطلق الموديل الصالون فقط بنظام الدفع الأمامي.

أما الموديل الجديد من الطراز CX-5 المخصص الأراضي الوعرة، فيأتي بباقة جديدة من التجهيزات الإضافية، منها الكشافات العاملة بتقنية الدايودات المضيئة LED ومنظم السرعة ونظام الحفاظ على مسافة الأمان.

وينضم محرك جديد إلى باقة محركات البنزين، التي يعتمد عليها وحش الأراضي الوعرة، ألا وهو محرك البنزين بسعة 5ر2 لتر وبقوة 141 كيلووات/192 حصان.

ومن المقرر أن تطرح مازدا الموديلين الجديدين من طرازيها CX-5 وMazda6 بحلول ربيع العام القادم 2015، غير أنها لم تكشف عن أسعارهما.

المصدر: arabia

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مازدا تقدم الموديلين CX-5 وMazda6 الجديدين

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
90769

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة