الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتجديد السيارات › بالصور.. أغرب السيارات المعروضه في معرض"لوس أنجلوس"

صورة الخبر: أغرب تصميمات السيارات
أغرب تصميمات السيارات

فوجيء زوار معرض "لوس انجلوس" الاخير للسيارات بعدد من النماذج الغريبة لسيارات تجريبية أو"كونسبت" تريد بها الشركات لفت الأنظار.

من أغرب هذه النماذج ما قدمته شركة شيفروليه الاميركية وهو نموذج يشبه العنكبوت أطلقت عليه اسم "تشابارال 2 –إكس فيجن غران توريزمو".

ومن الاسم يمكن استنباط ان السيارة التي ظهرت بحجم كامل في المعرض لن تكون إلا سيارة إفتراضية مخصصة للجيل الجديد من لعبة "جران توريزمو".
وهذا هو ما أكدته الشركة بالفعل حيث قالت ان الموديل الجديد يمكن تنزيله من على الأنترنت للعبة"جران توريزمو"الجديدة التي تصل الى الأسواق في أوائل عام2015.

من السيارات الغريبة الاخرى التي ظهرت في المعرض سيارة اسمها "اللؤلؤة السوداء" وهي مبنية على هيكل سيارة جاجوار يعود تاريخها الى عام 1948، وهي لا تحمل الان اي علامة تجارية غير اسمها وبناها اثنان من المتخصصين في كاليفورنيا وعرضاها في المعرض. وحصلت السيارة على جائزة مخصصة لتجديد
السيارات الكلاسيكية.
من ناحيتها عرضت شركة فولكس فاجن الالمانية نموذج " جولف جي تي أي"قالت عنه انه اسرع من فيراري! وهي سيارة تصل قدرة محركها الى 500 حصان، وهو مكون من ست اسطوانات وسعته ثلاثة لترات واستعارته الشركة من طراز طوارق ويرتبط المحرك بناقل حركة بسبع سرعات وتقنية "فورموشن" للدفع الرباعي.
ونظرا لخفة وزنها تنطلق السيارة من الثبات الى سرعة مائة كيلومتر في الساعة في غضون 3.6 ثانية، بينما تحقق فيراري "إف إف" هذا الإنجاز في 3.7 ثانية وتصل سرعة السيارة القصوى الى 192ميلا في الساعة.
وقد يحتاج السائق الى خوذة للرأس حيث السيارة بلا سقف! و هي سيارة تجريبية حتى الآن ولكن بعض المصادر تؤكد ان الشركة تنوي انتاجها.

صورة الخبر: أغرب تصميمات السيارات

صورة الخبر: أغرب تصميمات السيارات

صورة الخبر: أغرب تصميمات السيارات

المصدر: بوابة القاهرة

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بالصور.. أغرب السيارات المعروضه في معرض"لوس أنجلوس"

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
74621

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة