الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتجديد السيارات › تجربة القيادة الحصرية لسيارات مرسيدس خلال فعالية Discover التي أقامتها مشاريع قرقاش في رأس الخيمة

صورة الخبر: مرسيدس
مرسيدس

قامت مشاريع قرقاش بفعاليات مخصصة لاكتشاف التنوع والديناميكية لمجموعة سيارات مرسيدس – بنز SUV من خلال الفئة GL الفريدة ذات السبع مقاعد ، والفئة M القوية، والفئة GLK ذات التنوع الكبيروالفئة G الأسطورية. وقد دُعي لهذا الحفل نخبة من العملاء للاستمتاع برحلة حصرية يختبرون خلالها فخامة سيارات SUV الرائعة للقيام بتجربة لا مثيل لها.

تم تنظيم هذه الرحلة الرائعة التي استغرقت يومين، في رأس الخيمة بما يسمح بالتعرف على القوة الخفية المذهلة لمجموعة سيارات مرسيدس SUV. وقد تجمّع المشاركون في نادي البادية للجولف في دبي للتسجيل وتسليمهم سيارات مرسيدس – بنز SUV من قبل مشاريع قرقاش لينطلقوا بها إلى مكان الفعالية، حيث تم الترتيب لإقامتهم في فندق والدورف استوريا.
إنه من الطبيعي أن ندعو مرسيدس بنز بالعلامة التجارية الفاخرة، حيث انها تجتمع بين القوة والرفاهية، الراحة والأمان ، مانحة عملائها تجربة لا مثيل لها في كل الأوقات.
ومن جهته قال السيد وسيم دربي، مدير التسويق لدى مشاريع قرقاش " أن سيارات مرسيدس – بنز SUV الديناميكية لديها مفهوما جديدا للقوة والتصميم والتنوع بما يلبي كافة احتياجات ومتطلبات الأسرة العصرية. كما تتناغم هذه المجموعة مع أساليب الحياة العصرية للجيل الجديد من عملائنا الذين يرغبون دائما بالأداء الفائق ويسعون دائما نحو الأفضل. لقد كان الهدف من وراء تنظيم هذه الفعالية هو منح جمهورنا أكثر من مجرد الإحساس بالرفاهية والفخامة، أردناهم أن يختبروا جميع جوانب وتفاصيل مجموعة سيارات SUV والتي لا يمكن التعرف عليها من مجرد النظر فقط وأكثر من ذلك، فقد استمتع جميع الحضور برحلة ممتعة مليئة بالمرح والفعاليات المبهجة التي تم تنظيمها لتسليتهم وإسعادهم.
في اليوم الأول جاءت فعالية Discover 2014 مليئة بالحماس، والفخامة والقوة للإظهار براعة سيارات مرسيدس – بنز SUV وقدرتها على ملائمة كافة متطلبات الحياة العصرية. حيث استمتع المشاركون بقيادة سيارات مرسيدس – بنز SUV إلى رأس الخيمة وقاموا بعرض خيالي في فندق والدورف استوريا.
في اليوم الثاني، قاد الفريق سياراتهم إلى أوتودروم في أم القيوين وبعد ذلك إلى فندق بانيان تري الوادي حيث استمتعوا بتجربة الحياة البرية في محمية طبيعية. كما استمتع المشاركون بـ30 دقيقة من القيادة على الطرق الوعرة واختبار قوة تحمل سياراتهم على هذه الطرقات ومواجهة الرمال المتحركة ، واكتشاف عراقة وأصالة سيارات SUV التي تثبت استمرارنا بتقديم أفضل خيارات السلامة المبتكرة والأداء العالي على الطرق الوعرة. وبعد هذه التجربة المثيرة، تم تقديم حفل عشاء للمشتركين تم تنظيمه من قبل مشاريع قرقاش والمشرفين على حفل الختام لهذه الفعالية المثيرة.
تتمتع سيارات مرسيدس - بنز SUV بمجموعة واسعة من الأنشطة حيث تم تصميمها للتكيف في جميع الأماكن وأصعب التضاريس ، وتتميز بمحرك قوي وقدرة كبيرة على إنجاز أي مهمة بدون أي جهد ، بالاضافة إلى العديد من المزايا حيث يمكنك التنقل والسفر على الطرق الوعرة، كما أنها مصممة لتمنحك الشعورا بالفخامة والرفاهية في كل زاوية. ومقصورة دينامية وأنيقة ، ومواد ذات جودة عالية، مع الاهتمام الكبير بأدق التفاصيل ، لكي تلبي جميع الاحتياجات وتتجاوز كل التوقعات.
تمتلك مرسيدس-بنز تاريخا عريقا يمتد لأكثر من 100 عام في قيادة سيارات الدفع الرباعي على الطرق الوعرة، وتفتخر اليوم بعائلة SUV التي لا تضاهى، والتي توفر مجموعة واسعة ومتنوعة في السوق، تتميز بالأداء القوي، والتكنولوجيا المتطورة، والسعة الكبيرة على جميع الطرق وأشد التضاريس.

المصدر: arabsturbo

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تجربة القيادة الحصرية لسيارات مرسيدس خلال فعالية Discover التي أقامتها مشاريع قرقاش في رأس الخيمة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
57946

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة