الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتأخبار السيارات › أسعار ومواصفات هيونداى جراند i10 2015 الجديدة

صورة الخبر: هيونداى جراند i10 2015 الجديدة
هيونداى جراند i10 2015 الجديدة

تم تصميم سيارة هيونداى جراند i10 الجديدة لتقدم لركابها نموذجاً يحقق التوازن المثالي بين انسيابية الشكل ورحابة المقصورة الداخلية وأناقتها وقوة الأداء، فتمتاز سيارة هيونداى جراند i10 الجديدة بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 1.2 لتر يُنتج قوة حصانية تُقدر بنحو 87 حصان، وعزم دوران يصل إلى 120 نيوتن متر. وتم تزويد سيارة هيونداى جراند i10 بخيارين من نواقل الحركة فيمكن الاختيار بين ناقل الحركة اليدوي المكون من 5 سرعات بالإضافة إلى الغيار الخلفي أو ناقل الحركة الأوتوماتيكي المزود بأربعة غيارات.
أسعار ومواصفات هيونداي جراند i10 الجديدة

جاء تصميم سيارة هيونداى جراند i10 من المقدمة بشكل أنيق إذ تضفى مصابيح الضباب الأمامية جمالاً لافتا على السيارة مع وجود وجود شبكة التهوية الأمامية المطلية بالكروم واكصدامات انسيابية التصميم جعلا شكل سيارة هيونداى جراند i10 عصريا وشبابيا مليئا بالحيوية. وتمتاز سيارة هيونداى جراند i10 بمقاعد مريحة مصنوعة من القماش والجلد الفاخر مما يعطى السائق شعورا بالراحة ومتعة القيادة كما تضم أنظمة ترفيهية متكاملة منها راديو عالى الجودة يستطيع استقبال بث موجات AM – FM، بالإضافة إلى نظام مشغل الأقراص المدمجة CD، ومدخل صوت AUX – USB ونظام بلوتوث للهاتف، ويمكن للسائق التحكم فى الصوت من عجلة القيادة ذات خاصية الباورستيرينج والقابلة للتعديل ولمزيد من الرفاهية تعمل جميع نوافذ جراند i10 بالكهرباء ويوجد بها مرايات خارجية بها اشارات جانبية ويمكن طيها كهربائيًا بالإضافة إلى تكييف هواء وامكانية فتح شنطة السيارة الخلفية من الداخل.

أسعار ومواصفات هيونداي جراند i10 الجديدة

وتأتي سيارة هيونداي جراند i10 الجديدة مزودة بأنظمة أمن ضد السرقة منها نظام منع إدارة المحرك لمنع إدارة المحرك بدون المفتاح الأصلي للسيارة لحماية السيارة من السرقة وقفل مركزى للأبواب يمكن التحكم فيه عن بعد عن طريق الريموت كنترول.

وتتوفر السيارة هيونداي جراند i10 الجديدة في السوق المصري بسعر يبدأ من 94.900 للموديل المتوفر بناقل حركة يدوي وتتوفر كذلك السيارة هيونداي جراند i10 الجديدة بناقل حركة أوتوماتيكي بسعر يبدأ من 103000 جنية وتتمتع جميع الموديلات بضمان 5 سنوات أو 100 ألف كيلو متر (أيهما أقرب).

المصدر: nilemotors

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على أسعار ومواصفات هيونداى جراند i10 2015 الجديدة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
35922

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة