الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتجديد السيارات › دقة متناهية في هندسة وتصميم Rolls-Royce Ghost

صورة الخبر: دقة متناهية في هندسة وتصميم Rolls-Royce Ghost
دقة متناهية في هندسة وتصميم Rolls-Royce Ghost

استخدمت "رولز-رويس موتور كارز" Rolls-Royce Motor Cars أحدث التقنيات والأساليب في هندسة هيكل سيارتها الجديدة Rolls-Royce Ghost بهدف ضمان توفير قيادة ديناميكية استثنائية لعملائها.

وصرّح توم بيرفز، الرئيس التنفيذي لـ "رولز-رويس موتور كارز" Rolls-Royce Motor Cars: "ستواصل Rolls-Royce Ghost الجديدة المسيرة المتميزة لأرقى علامة في قطاع صناعة السيارات، لتحافظ بذلك على سمات الهوية الرئيسية لأسلافها من سيارات "رولز – رويس" Rolls-Royce، إلا أنها ستتمتع برشاقة وديناميكية وإطلالة عصرية واضحة أتاحتها أحدث التقنيات والأساليب الهندسية، وتم تطبيقها على السيارة بأعلى مستويات الدقة والإهتمام".

ومن جهته، قال هيلموت ريدل، رئيس قسم الهندسة في "رولز–رويس" Rolls-Royce: "تتميز سيارات "رولز-رويس" بقيادة لا تتطلب جهداً في كافة النواحي المتعلقة بتسارعها ومكابحها وثباتها، بل ويتحتم أن تقوم السيارة بكافة هذه الوظائف بسهولة بغض النظر عن الآليات المعقدة التي تعمل بعيداً عن أنظار السائق والركاب، حيث يقوم السائق ببساطة بتوجيه السيارة في الإتجاه المطلوب والضغط على دواسة البنزين".

وأضاف ريدل: "تعمل التقنيات المنفردة على تحديد السلامة والثبات معاً التي تتحكم بها أنظمة ثنائية لإدارة الهياكل المتكاملة، حيث تُقدم سيارة Rolls-Royce Ghost الجديدة أداءاً نوعياً متميزاً حتى في ظل الاختبارات الديناميكية القوية، الأمر الذي يجعلنا فخورون جداً بإنجازات فريق الهندسة لدينا فيما يتعلق بهذا الطراز".

وتضم سيارة Rolls-Royce Ghost الجديدة هيكل ذو تقنية عالية يستخدم نظام تعليق هوائي رباعي الزوايا ومحاور ألومنيوم أمامية وخلفية متعددة الوصلات.

وتم تصميم كل من ديناميكية الثبات وأنظمة السلامة هندسياً بشكل متكامل حيث يعملان بطريقة متناغمة. وتعمل أنظمة مثل "ثبات الرول النشط" و"التعليق الهوائي رباعي الزوايا" كنظام واحد حيث لا يلاحظها السائق والركاب بهدف توفير الراحة التامة لهم وضمان محافظة الإطارات على الإنسيابية الأمثل حتى على الطرق الوعرة لتقديم أقصى مستويات السلامة.

ويتميز نظام التعليق الهوائي الجديد بحساسية عالية لقدرته على كشف أصغر التغيرات مثل تكيفه عند حركة راكب واحد في الخلف لمقعده من جانب إلى آخر. ويقرأ نظام الكمبيوتر المعقد العديد من مدخلات أجهزة الإستشعار المحيطة بالسيارة زمن قياسي. وتساهم كل هذه الأنظمة المتقدمة في ضمان راحة الركاب وتوفير دقة وديناميكية في القيادة للسائق. ويشمل نظام التعليق الهوائي أيضاً وظيفة رفع وخفض Rolls-Royce Ghost الجديدة بمقدار 25 مم، الأمر الذي يمكن أن يسهل دخول وخروج الركاب منها ويساعد في قيادتها على طرق غير مستوية.
وتمكنت "رولز-رويس" Rolls-Royce من خلال هندسة الطراز الجديد، توفير إتزان ودقة وراحة لا نظير لها. وجهزت الشركة خط إنتاج خاص لتصنيع سيارة Rolls-Royce Ghost المزمع البدأ في إنتاجها في وقت لاحق من العام الجاري، في مصنع الشركة في "جودوود" Goodwood، إلا أنها سوف تتشارك مع مجموعة سيارات فانتوم Phantom بورش عمل الطلاء والأخشاب والجلود.

المصدر: arabnet5.com

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على دقة متناهية في هندسة وتصميم Rolls-Royce Ghost

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
97587

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة