الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

"N200" منافس جديد لـ"سوزوكي" في مصر

عالم السياراتجديد السيارات › "N200" منافس جديد لـ"سوزوكي" في مصر

صورة الخبر: "N200" منافس جديد لـ"سوزوكي" في مصر
"N200" منافس جديد لـ"سوزوكي" في مصر

الجمعة, ‏05 ‏فبراير, ‏2010

عد السيارة "N200" التي أطلقتها مؤخرًا شركة شيفورليه التابعة لمجموعة "جنرال موتورز في مصر أحد الطرازات الواعدة، حيث تجمع بين مميزات السيارات الاقتصادية من جهة والمتعددة الاستخدامات من جهة أخرى .

وزودت شيفورليه "N200" بمحرك سعة 1200 سي سي وبقوة 85 حصان، وهو يرتبط بناقل حركة يدوي من خمس سرعات، بالاضافة إلى تقنية الحقن الإلكتروني والتي تحقق اقتصادية كبيرة في استهلاك الوقود .

ويوجد في السيارة الجديدة ثلاث صفوف من المقاعد، وهى على النحو التالي، مقعدين في الأمام يليهما صف ثاني يتسع لثلاثة أشخاص، ثم صف ثالث لثلاثة أشخاص أخريين، ليكون المجموع ثماني أفراد .

ويمكن الوصول إلى الصف الأخير من السيارة التي زودت بأبواب منزلقة على الجانبين عن طريق ثنى أحد مقاعد الصف الثاني إلى الأمام ومن ثم الجلوس في الكنبة الخلفية، على غرار طراز سوزوكي الياباني من فئة الـ"mini bus" .

وأضافت الشركة الأمريكية في سيارتها العديد من المميزات مثل طولها الذي يبلغ 3860 مم، وعرضها الذي وصل إلى 1570 مم، بالإضافة إلى زجاج كهربائي وراديو ومدخل "USB"، بالإضافة إلى مصابيح ضباب، وريموت كونترول، وسنترلوك .

يشار إلى أن سيارة شيفورليه "N200" تعتبر المنافس الأول حاليًا لطراز سوزوكي الياباني المنتشر بشكل كبير في مصر بيد أن موديل الشركة الأمريكية يتفوق عليه بكونه يتسع لثمانية أفراد أما الثاني فهو يتسع لسبع أفراد فقط .

المصدر: محيط

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "N200" منافس جديد لـ"سوزوكي" في مصر  "2 تعليق/تعليقات"

فرعون الليل28/5/2011

المقارنه ناقصه من المفروض توضيح قدر التحمل وتوافر قطع الغيار مش اليزات و بس

احمد رضا2/1/2011

اكتر من ممتاز

إرسل إلى صديق
روابط مميزة