الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتجديد السيارات › "شيفورلية" تكشف عن "أفيوهاتشباك" 2011

صورة الخبر: "شيفورلية" تكشف عن "أفيوهاتشباك" 2011
"شيفورلية" تكشف عن "أفيوهاتشباك" 2011

أصدرت شركة "شيفورلية" العملاقة التابعة لمجموعة "جنرال موتورز" الأمريكية صور وتفاصيل لطراز "أفيو" لعام 2011 من فئة الـ"هاتشباك"، والذي ينتظر أن يحمل العديد من الخيارات على مستوى المحرك .

وجاءت التفاصيل الأولية وفقا لما أورده موقع "worldcarfans.com" بالنسبة للطراز الجديد، حيث يوجد به وجهة عدوانية وصدام أمامي جديد، ومقابض الباب الخلفي مخفية وجنوط بيضاء ذات فتحات واسعة .

ومن الداخل تحتوي السيارة على مجموعة من التصميمات مستوحاه من الدرجات النارية وعلى غرار سبارك أيضا، كما يوجد أيضا لوحة زرقاء، وأنظمة الصوت والاتصال عبر الناقل التسلسلي بلوتوث، كما يوجد بالسيارة مساحة واسعة بفضل تصميم هيكلها ليجعلها الأفضل في فئتها.

وتحت غطاء السيارة يوجد مجموعة متنوعة من محركات ذات الأربع أسطوانات، منها للبنزين وتشمل 1.2 ليتر مع 70 حصان (52 كيلووات / 71 حصان) و 86 حصانا (64 كيلوواط / 87 س) ، وكذلك مع 1.4 ليتر 100 حصان (75 كيلو واط / 101 حصان).



أما بالنسبة لمحركات الديزل فهناك 1.3 ليتر مع 75 حصان (56 كيلووات / 76 حصان) و 95 حصانا (71 كيلووات / 96 حصان)، وجميع تلك المحركات مرتبطة بعلبة تروس خماسي وسداسي النقلات، فضلا عن ناقل اختياري من ستة سرعات في محركات البترول 1.4 - 1.6 لتر.

وتحتوى السيارة، والتي ينتظر أن تنطلق منها نسخة هاتشباك وسيدان العام المقبل، على هيكل صلب، ونظام التحكم الإلكتروني بالثبات ، ونظام توزيع قوة المكابح إلكترونيًا .

المصدر: محيط / خالد زلط

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "شيفورلية" تكشف عن "أفيوهاتشباك" 2011

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
9557

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة