الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

شيرى تييجو .. صينية بفكر آخر

عالم السياراتأخبار السيارات › شيرى تييجو .. صينية بفكر آخر

صورة الخبر: شيرى تييجو .. صينية بفكر آخر
شيرى تييجو .. صينية بفكر آخر

السبت, ‏04 ‏ديسمبر, ‏2010

اقتحمت السيارات الصينية أسواقنا العربية بكل قوة , ثم انسحب منها الكثير من بعد أن ظهر بقوة التباين الواضح في مستوى كثير من الأشياء في صناعة السيارات الصينية , مثل جودة الخامات ومستوى دقة التصنيع والاهم مستوى عوامل الأمان التي ظهرت جلية أن السيارات الصينية لا تحتوى على الكثير منها , وتبقى فقط الشركات التي بدأت في استيعاب ذلك فرفعت من جودة خاماتها وحاولت بشتى الطرق إضافة عوامل أكثر للأمان مع سعى دءوب في رفع جودة ودفة التصنيع ليس فقط لترتقي بإسم علامتها التجارية بل لتستعيد جزء كبير من العملاء الذي قد تكون خسرتهم بفضل ما سبق ذكره من عيوب , وتعتبر شركة شيرى الصينية هى واحدة من تلك الشركات التي تحاول النهوض بقيمتها ليس فقط وسط السيارات الصينية بل وعلى المستوى العام , ومؤخرا أطلقت شركة شيرى الجيل المحسن من سيارة الدفع الرباعي الاقتصادية تييجو بشكل جديد وفكر أكثر جودة .

تصميم تييجو الجديد أكثر جمالا وأناقة بكل المعايير , فلقد حصلت السيارة على مقدمة جديدة كلياً تصبت إنها تنافس بشكل رئيسي في فئتها , فلقد تم تغير المصابيح وتزينها بوحدات من الموحدات المضيئة LED تضفى قيمة أكثر للسيارة مع شبكة تهوية أمامية محلاة بالكروم ومزينة بشعار شيرى في المنتصف مع المصد الامامى الأكبر حجماً والذي يعطى قوة أكثر لمقدمة السيارة .

في الخلفية الاختلافات بسيطة للغاية عن الجيل الحالي أو النسخة الحالية وتتلخص الاختلافات في بعض الملامح الجديدة في المصد الخلفي وتغير غطاء الإطار الإحتياطى مع جانح أعلى النافذة الخلفية مزود بضوء توقف إضافي , وبرغم هذا فهي أنيقة في الإجمال .

المقصورة هى أكثر مناطق تييجو الجديدة تغيراً للأفضل , فتى أكثر رحابة بفضل قاعدة عجلات اكبر حجماً , كما أن ارتقت بمستوى خامات مكونات المقصورة بشكل كبير فضلاً عن التصميم الجديد المبتكر للتابلوه الوسطى وتابلوة السيارة وعجلة القيادة , بالطبع هى ليست ندا لكثير من المتنافسين في تلك الفئة ولكنها خطوة إلى الأمام تحسب لتلك السيارة .

أما منظومة المحركات فهي الأكثر تشويقا في تييجو الجديدة فهي أكثر قوة وفاعلية , حيث يبدأ صف المحركات بالمحرك سعة 1.6لتر والمتواجد في الطراز الحالي بقوة 117 حصان تقريباً, ثم المحرك سعة 1.8 لتر بقوة 132 حصان. والى هنا فتيجو الجديدة تستعمل ناقل حركة خماسي النسب يدوى التحكم مع نظام دفع عبر المحور الأمامي , وللحصول على ناقل اوتوماتيكى مع نظام دفع رباعي فيمكنك الحصول على النسخة المزودة بمحرك سعة 2.0 لتر بقوة 139 حصان . أما إذا كنت من راغبى الأداء الرياضي فقدمت لك شيرى محرك خاص رباعي الاسطوانات مزود بضاغط هواء جبري " سوبر تشارجير " يعطيك 150 حصان من القوة مع 205 نيوتن متر من العزم ليدفع السيارة لزمن تسارع يصل إلى 7.7 ثانية فقط .

وقد فادت شيرى أن موديلات 2011 من تيجو في السوق الصينية بالإضافة إلى الشكل الجديد تتضمن نسخة DR و هي تعديل رياضي للشكل الحالي و أيضا نسخة للشكل الحالي بمحرك 1.8 لتر و 2.0 لتر ستبدأ أسعارها من 86,800 يوان أما النسخة المزودة بالشاحن السوبر فيبدأ سعرها من 93,800 يوان و تأتي فترة ضمان أطول عليها لمدة 4 سنوات أو 120,000 كم.

المصدر: عرب نت 5

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على شيرى تييجو .. صينية بفكر آخر  "25 تعليق/تعليقات"

فراس7/6/2014

2014 نفس 2013 يعني نفس الشكل والكير اوتماتيك الكهربائي احسن لو الكير المكانيك احسن ارجو الرد رجاء

ابو طيبه27/2/2014

السلام عليكم والله عندي تيكو 2012 الشكل الجديد والله رحت للبصره بيه ومشيت 180 كم الله شاهد

مصطفى18/1/2014

الكير يشكل ويورط

مهند عدنان22/12/2013

الدكمة الموجودة جوة السكليتر هاي (اوفر)

ندى العراقيه11/10/2013

اريد اعرف منشا المحرك وجهاز ناقل الحركه (الكير)

خضر الاعظمي3/8/2013

ماهي مواصفات شيري x1وهل هية خوش سيارة

حيدر غني30/7/2013

سيارة روعة ومواصفات غاية في الجمال وكير ممتاز ورائع وما بيها اي عيوب

خضر الاعظمي28/7/2013

السيارة بالصعود ادك ادوانص

air22/7/2013

اكو دكمه جوه سكريتر البانزين بسيارة الشيري تيكو 2013 شنو شغل هاي الدكمه

مهندس حسين السلامي13/7/2013

السلام عليكم عندي شيري تيكو 2012 ومحتاج غطاء اطار خلفي 2013 ابيض اللون ارجو بيان مركز البيع

عمار الواقعي14/6/2013

(( صح الهة رجل وكالت اعور )) الله يرحم ايام التاتا

حسين المهندس21/5/2013

لقد عرفت درجه الدهن وهي 30-10w ويمكن استعمال نوع 40-5w حسب كتيب الصيانه الخاص بالسياره

حسين المهندس21/5/2013

عندي شيري تيكو 2013 وما اعرف شكد اخلي دهن وشكد الدرجه مالته 10-30 لو 10-40

ali12/5/2013

والله خوش سيارة صحيح كيرها تبديلتة تاخر بس زين للعقال مومال بطناشات وعلى قول الشباب العراقي التعبان مابية شلعةادري منو راكض واراك ومن يندعم ظل يبجي وعيط ويكول صلحلي هههههههه اذا هو داخل المدينة يمشي 160لعد عسريع تمشي 1000مع تحياتي

ابو يسو25/4/2013

العيب الوحيد امخنثه بالسرعه

ناظم الحمداني10/4/2013

اني فيتر **عندي تيكو2013**محرك*كير ايطالي بتقنيه المانيه*عندالارتفاعات العاليه استعمل كيرعادي/ عنداستعمال التبريد لاترتفع درجات الحراره*سياره فاخره جدا

ضياء9/4/2013

كلش خوش سيارة بس عندي سؤال اريد الجواب منو اليعرف اشتغل عندي اكلوب السيرفس (اشارة المحرك) اشلون واحد يعرف السبب

صباح المرشدي5/2/2013

احسن سياره وحلوه بس شارعنه العراقي نذل

علي من العراق30/1/2013

سيارة مواصفات روعة بس الكير فاشل لو كير عادي احسن نصيحة لا تشترون كير اوتماتك الكير العادي احسن تحياتي

العباسي19/1/2013

اني عندي 2012 السياره جيده ولاكن العيب الوحيد والكبير كيرها جداجدا موزين ياخر ويورطك بنص الشارع

العباسي19/1/2013

اني عندي 2012 السياره جيده ولاكن العيب الوحيد والكبير كيرها جداجدا موزين ياخر ويورطك بنص الشارع

مهدي المعذب13/1/2013

سيلرة راقية جدا ويكول المثل كلمن يمد رجليه على غطاه

السيد7/1/2013

اود اشتري شيري ومش عارف مواصفاتها وبدي مساعدتكم

qasim17/12/2012

والله انها سياره رهيبه جدا وانا عندي 2013 اشوفها انها سياره روعهوبقوة سياره مريحه

alizwaid6/10/2012

عموما" هي سيارة جيدة ليس فيها عيوب انا عندي 2013 الجديدة محرك 1800 بناقل حركة كهربائي ليس فيها عيب

إرسل إلى صديق
روابط مميزة
Most Popular Tags

شيري تيكو 2012

,

سيارة شيري تيكو

, شيري تيكو, شيري تيكو2012, سيارة شيري تيكو 2012, شيري تيكو 2012,

صور سيارة شيري تيكو 2012

,

شيري تيكو 2013

,

سيارات شيري تيكو

,

صور شيري تيكو

,

مواصفات سيارة شيري تيكو

,

صور سيارة تيكو 2012

,

سياره شيري تيكو

,

اخر انتاج لسيارات تيكو

,

عيوب شيري تيجو

,

عيوب شيري تيكو

,

سيارات شيري تيكو 2012

,

صور سيارة شيري تيكو

,

سيارة تيكو شيري

,

سيارة شيري تيكو2012

,

تيكو2012

,

شيري تيكو2011

,

تيكو 2012

,

تيكو شيري 2012

,

مواصفات شيري تيكو 2012

,

مواصفات شيري تيكو 2013 مع الصور

,

مواصفات شيري تيكو

,

السيارة الصينية تيكو

,

تيكو شيري 2013

,

سيارة تيكو 2012

,

صور سيارات شيري تيكو 2012

,

مواصفات سيارة تيكو الصينية

,

صور شيري تيكو 2012

,

مواصفات سيارة شيري نوع تيكو

,

شركة السيارات العراقية تيكو 2012 شيري صيني

,

صور عربيات الماني صيني

,

سيارة تيكو

,

شيري تيكو 2011

,

مواصفات شيري تيجو

,

سيارات شيري تيكو2012

,

تيكو شيرى سيارة صينية

,

السيارات الصينيه تيكو دفع رباعي(مواصفاتها وسعرها)

,

مستقبل سيارات التيجو في العراق

,

عيوب شيري

,

سيارات شيري الصينية

,

سيارة شيري تيكو 2013

,

صور تيكو2012

,

سيارة شيري تيكو 2012

,

سيارةشيري تيكو

,

صور شيري تيكو2012

,