الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتأخبار السيارات › شفروليه كمارو تفوز بجائزة مجلة اوتوموبيل

صورة الخبر: شفروليه كمارو تفوز بجائزة مجلة اوتوموبيل
شفروليه كمارو تفوز بجائزة مجلة اوتوموبيل

حصلت شفروليه كمارو على جائزة "أفضل السيارات الرياضية في مزايا الراحة" من قبل "أوتوموبيل" المجلّة والبرنامج الذي يعرض على شاشة تلفزيون المستقبل، وذلك خلال الإعلان عن نتائج جوائزهما لعام 2010 على جانب فعاليات معرض أبوظبي العالمي للسيارات 2010.

وتعتبر مجلة اوتوموبيل إحدى أبرز مجلات السيّارات في منطقة الشرق الأوسط، وكانت قد أطلقت جوائزها منذ 16 عاماً، وتملك سمعة مرموقة في قطاع السيارات. وجاء إختيار السيارات الفائزة وتقييمها بعد القيام بعدد من تجارب القيادة والتقييم من قبل فريق المحررين، إضافة إلى جمع تعليقات وآراء العملاء والقرّاء على المقالات المنشورة والأخبار الخاصة بالسيارات التي تم تقييمها في المجلّة خلال السنة.

وقالت سوزان دوكرتي، نائب رئيس المبيعات والتسويق وخدمات ما بعد البيع في جنرال موتورز العالمية: "تتفوّق شفروليه كمارو في كل المعايير، الموضوعيّة والشخصيّة، وهي تضع مقاييس جديدة في التصميم والقوّة والتجاوب، والكفاءة، والعملانيّة والسلامة والقيمة. إن حصول شفروليه كمارو على هذه الجائزة وتقديرها من قبل "أوتوموبيل" البرنامج التلفزيوني والمجلة المعروفين في جميع أنحاء الشرق الأوسط لهو دليل إضافي على نجاح جنرال موتورز في إبتكار تصاميم سيارات مميزة بتقنياتها العالية وتصميمها المتميّز."

وأضافت دوكرتي قائلةً: "تبرهن هذه الجوائز أن سيّارات جنرال موتورز تلقى شعبيّة واسعة في سوق الشرق الأوسط الذي يزداد أهميّة، كما الحال عالميّاً وذلك ما نفتخر فيه كثيراً."

تم إعادة إطلاق شفروليه كمارو في أسواق الشرق الأوسط في شهر يونيو 2009 بعد توقف دام ثمانية سنوات. وتبيّن أرقام المبيعات القويّة مدى شعبيّة كمارو في المنطقة، والتي شهدت ارتفاعاً بلغ 19% في شهر نوفمبر الماضي مقارنة بمبيعات نفس الشهر من العام الماضي.

وقد حصدت كمارو مجموعة من الجوائز العالميّة الأخرى خلال عام 2010، كان منها:

1.مقارنة أفضل سيّارة "قوة وعضلات" من مجلّة Edmund’s Inside Line
2.جائزة "أفضل سيارة ممكن شراؤها" من مجلّة Consumer’s Digest
3.جائزة Automobile All Star من مجلّة Automobile
4.جائزة "اختيار السائقين كأفضل كوبيه رياضية" من مجلّة Motor Week
5.جائزة "أفضل تصميم عالمي لعام 2010" خلال معرض نيويورك العالمي للسيارات
من المتوقّع أن تتابع كمارو في أداءها المتميّز خلال عام 2011 مع محرّك جديد على شكل V والذي حاز على شهادة من "جمعية مهندسي السيارات" بعد عدد من التجارب، حيث قيّمت قوته رسمياً بـ312 حصاناً عند 6500 دورة في الدقيقة و376 نيوتن مترياً من عزم الدوران عند 5100 دورة. ويمثّل هذا التقييم ارتفاعا بقدر 8 حصاناً عن محرّك طراز عام 2010. أمّا كامارو SS 2011 فتتوفّر بخيار ناقل سرعة سداسي أوتوماتيكي أو يدوي، مع محرّك V8 سعة 6.2 لتراً ويولّد قوّة 400 حصاناً أو 426 حصاناً على التوالي.
وتم تصميم نظام التعليق المستقل في كمارو 2011 لينافس أفضلها عالميّاً، فهو يوفّر شعوراً خفيفاً ورشيقاً للسائق بتقنياته المتقدمة من خلال عمل النظام المتطوّر باستقلال عند كل من العجلات الأربعة لتوفير التوازن المثالي بين تجربة قيادة سلسة وثابتة مع التجاوب الفائق الذي نتوقعه من سيارة رياضيّة في القرن الحادي والعشرين.

ودخلت كمارو المتفوقّة في فئتها حقبة جديدة مع إطلاق سيارة شفروليه كمارو 2011 المكشوفة خلال معرض أبوظبي العالمي للسيارات في وقت سابق من هذا الشهر. ومن المؤكّد أن تلفت كمارو المكشوفة الأنظار عند وصولها إلى أسواق المنطقة خلال ربيع 2011 مع بنية هيكلها المعزز وميكانكيتها العلوية الحرفية والمصممة بأعلى المعايير، لتقدم سيارة كوبيه رياضية فريدة من ناحية متعة قيادتها وجودتها المتقنة والدقيقة.

المصدر: عرب نت 5

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على شفروليه كمارو تفوز بجائزة مجلة اوتوموبيل

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
7568

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة